فيس كورة > أخبار

دورة إعداد مدربي رياضة" الكيك بوكسينج" تنطلق بنادي النصر العربي

  •  حجم الخط  

دورة إعداد مدربي رياضة" الكيك بوكسينج" تنطلق بنادي النصر العربي

 

غزة / دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 5/9/2013 - بدأت مساء الاربعاء بصالة الأنشطة بمقر نادي النصر العربي فعاليات دورة إعداد مدربي رياضة الكيك بوكسينج بمحافظات غزة بإشراف وتنظيم الاتحاد الفلسطيني للعبة,وبمشاركة 12 مدربا منتسبا لاتحاد اللعبة موزعين على عدد من الأندية أبرزها الأهلي الفلسطيني والصداقة الرياضي والنصر العربي وغيرها من الصالات والمراكز.

وجرى افتتاح فعاليات الدورة بحضور عدد من مدربي الفنون القتالية مثل الننشاكو والكاراتيه والمواي تاي بالإضافة إلى رفع الأثقال.

وتستمر فعالات الدورة على مدار الأسبوعين القادمين وتنقسم إلى شقين نظري وعملي وبمجموع 30 ساعة تدريبية, وتتركز على علم التدريب الرياضي وواجبات المدرب وعلم النفس الرياضي  ومبادئ اللعبة وأساسيات رياضة الكيك بوكسينج والسافات.

ويحاضر في الدورة عدد من المحاضرين منهم د عبد العليم فارس و د أكرم نصر الله و د نعيم مقداد  وهي تعد ضمن أجندة الاتحاد وبرامجه التدريبية للأعوام الأربعة المقبلة والهادفة إلى نشر اللعبة وتوسيع قاعدة ممارستها.

وقال عضو الاتحاد الفلسطيني للعبة نعيم مقداد أن هذه الدورة هي الأولى للمدربين في محافظات الجنوب وهي تندرج ضمن المستوى الأول  وتهدف إلى الارتقاء برياضة الكيك بوكسينج ونشرها بين الأندية والمراكز والصالات المتخصصة.

من جهة أخرى تلقى اتحاد اللعبة دعوة رسمية للمشاركة في البطولة الدولية للعبة والمقررة في شهر نوفمبر المقبل في مدينة انطاليا التركية ,ويعكف الاتحاد على مناقشتها وإمكانية المشاركة فيها من عدمه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني