فيس كورة > أخبار

الهلال يزور شركة "لوركا

  •  حجم الخط  

الهلال يزور شركة "لوركا "

 

غزة – مهند دلول ( الناطق الإعلامي للهلال) 5/9/2013 - أجرى نادي الهلال الرياضي, ظهر /الثلاثاء/ الموافق الثالث من سبتمبر الجاري, زيارة رسمية إلى مقر شركة ” لوركا ” للإنتاج الفني والإعلامي, لتقديم الشكر إلى مسئولي الشركة على تعاونها المثمر مع النادي طوال المرحلة الماضية.

وأنتجت شركة ” لوركا ” للإنتاج الفني والإعلامي في وقت سابق أغنية خاصة لنادي الهلال الرياضي احتفاءً بصعود النادي إلى الدرجة الممتازة وتتويجه الموسم الماضي بلقب دوري الدرجة الأولى, فيما أجرت الشركة سلسلة من التقارير التلفزيونية عن النادي وفريقه الأول إضافة إلى مدرسة كرة القدم باعتبارها المدرسة الأولى في فلسطين.

وأعرب إياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي عن اعتزازه الشديد بشركة ” لوركا ” للإنتاج الفني والإعلامي, مؤكداً أن النادي ممثلاً برئيسه عامر أبو رمضان وكافة عامليه ولاعبيه يقدمون الشكر للشركة ومسئوليها وكافة العاملين فيها.

من ناحيته قال سامح المدهون مدير عام شركة ” لوركا ” للانتاج الفني والإعلامي أن تعاون الشركة المستمر مع النادي, يأتي في إطار إيمانها الكامل بدعم الرياضة المحلية, وتقديراً للانجازات التي حققها الهلال الموسم الماضي.

وفي الختام قدم سيسالم ” فانيلة ” الهلال وشعاره الرسمي, هدية لشركة ” لوركا “, فيما اتفق الطرفان على ضرورة مواصلة مشوار التعاون المشترك في الموسم الجديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني