فيس كورة > أخبار

الرجوب: شخصيات البارزة ستتابع لقاء السوبر .. اليوم

  •  حجم الخط  

الرجوب: شخصيات البارزة ستتابع لقاء السوبر .. اليوم

 رام الله – دائرة الإعلام بالإتحاد – 6/9/2013 - قال اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس، إن عدداً من الشخصيات الرياضية العربية البارزة ستحضر إلى فلسطين لمتابعة لقاء السوبر بين فريقي شباب الظاهرية بطل الدوري وشباب الخليل بطل الكأس، والمقرر إقامته مساء اليوم الجمعة على استاد دورا الدولي بالخليل.

وأشار اللواء الرجوب إلى أن رئيس القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني، ورئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود حرب، وعضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي "الفيفا" هاني أبو ريدة، سيصلون ظهر اليوم إلى مدينة رام الله، حيث سيلتقون بسيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس قبل التوجه إلى استاد دورا لمتابعة نهائي السوبر.

وأكد اللواء الرجوب أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم الرياضة الفلسطينية، ومحاولة لفك الحصار المفروض عليها من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

هذا وقد وصل ظهر ظهر اليوم الخميس إلى فلسطين لمتابعة هذا اللقاء، كلا ً من حسين سعيد رئيس الإتحاد العراقي السابق، والدكتور ساري حمدان رئيس الإتحاد الأردني لكرة اليد، والصحفي اليمني رائد عابد المذيع في قناة الجزيرة الرياضية، إضافة إلى الصحفي المصري صلاح جمعة رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الآوسط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني