فيس كورة > أخبار

دوري السلة : خانيونس يستهل مشواره بالفوز على اتحاد دير البلح

  •  حجم الخط  

دوري جوال لكرة السلة : خانيونس يستهل مشواره بالفوز على اتحاد دير البلح

غزة / دائرة الإعلام في اتحاد كرة السلة – 5/9/2013 - اتجهت  مساء اليوم بوصلة عشاق و محبي كرة السلة صوب صالة سعد صايل حيث تابعت مراسم إفتتاح دوري "جوال" لكرة السلة.

وتم الإفتتاح بحضور أعضاء الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة  جمال البحيصي, عبدالرحيم مهنا, عبدالله نصر, خالد زيادة  ومندوبين عن الشركة الراعية "جوال" حيث سبق اللقاء الإفتتاحي للبطولة تسليم الزي الرياضي المقدم من شركة جوال للفريقين.

وقام أعضاء الإتحاد ومندوبي الشركة بتسليم الزي الرياضي للفريقين, حيث وجه الكابتن عبد الرحيم مهنا أمين سر الإتحاد شكره و إمتنانه نيابة عن الإتحاد للشركة الرائدة الأولى في الوطن شركة جوال لما تقدمه للرياضة الفلسطينية من دعم مضيفا أن شركة جوال أصبحت كالرئة التي يتنفس منها الرياضي الفلسطيني و لولا جوال لما كان لهذه البطولة أو لغيرها أن تنطلق.

بعد ذلك دخلت الفرق المشاركة لأرض الملعب حيث شهد اللقاء الإفتتاحي فوز خدمات خانيونس على إتحاد دير البلح بينما شهد اللقاء الثاني فوز خدمات رفح إداريا على خدمات الشاطىء بعد إنسحاب الأخير.

خدمات خانيونس (90/52) اتحاد دير البلح

في المباراة الأولى إستطاع خدمات خانيونس إنتزاع وتحقيق فوزا سهلا ومقنعا على فريق إتحاد دير البلح بنتيجة (90/52) وجائت نتائج أشواط المباراة كالتالي :

الربع الأول : 25 / 16 لخدمات خانيونس .

الربع الثاني : 20 / 13 لخدمات خانيونس .

الربع الثالت : 27 / 7 لخدمات خانيونس

الربع الرابع : 18 / 16 لخدمات خانيونس .

أدار اللقاء تحكيميا / الدولي سائد حميد والدولي باسل كرون ومحمد العالول ومسجل سامي البحيصي وميقاتي أحمد القاضي وميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

مباريات الإثنين

وتستكمل مباريات دوري جوال مساء الإثنين المقبل 9/9/2013 بلقائين سيجمع الأول فريقا خدمات جباليا وخدمات البريج في تمام الساعة الخامسة مساء, ولقاء ثاني سيجمع بين فريقا غزة الرياضي وشباب البريج في تمام الساعة السابعة مساء على صالة الشهيد ابو يوسف النجار بمدينة خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني