فيس كورة > أخبار

بالصور - الدوري الممتاز : العميد يفتتح المشوار بضرب الخدمات

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : العميد يفتتح المشوار بضرب الخدمات

 

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 6/9/2013 – افتتح غزة الرياضي مشواره في الدوري الممتاز باجتيازه خدمات رفح بهدف دون رد، ليحصل بذلك على أول ثلاث نقاط ويُسجل في لوحة الشرف أنه اعتلى قمة جدول التريب في يومه الأول.

دخل خدمات رفح المباراة بأفضلية كبيرة, من خلال تحركات سعيد السباخي والوافد الجديد مهند الطهراوي ومحمود أبو خصيوان ومن خلفهم جهاد أبو رياش، حيث الطهراوي من تهديد مرمى ناديه الأم عدة مرات, لكن الشباك لم تبتسم له طوال شوط المباراة الأول.

في المقابل حاول مدافع غزة الرياضي، فرج جندية التسديد على مرمي الخدمات الرفحيب بكرة قوية ولكن الحارس عبد الحميد كلوب تصدى لها ببراعة.

حاول لاعبو العميد تهديد مرمي الخدمات مرارا وتكرارا، حتى تمكنوا من تحقيق مبتغاهم من حيث هز شباك الخدمات الرفحي على أرضه ووسط جمهوره بواسطة اللاعب أنس الحلو (31)، بعدما تلقى عرضية زميله محمد الغواش,.

حاول الخدمات إدارك التعادل لا سيما وأنها مباراته الأولى على أرضه وبمدربه الجديد محمود المزين، حيث بدأت المحاولات من المهاجم إبراهيم الحبيبي من خلال انفراد تام بالحارس عاصم أبو عاصي (41)، لكنه فشل في المحاولة.

أجري المزين جملة من التغيرات في الشوط الثاني, في محاولة لتغير مجريات المباراة, بدخول اللاعب أحمد جربوع بديلاً لزميله حسام الكرد, ومعتز النحال بديلاً لزميله محمود أبو خصيوان, ورشيد النمس بديلاً لزميله مهند الطهراوي، فيما أجرى نظيره محمود زقوت تغييراً في الشوط الثاني بإشراك حمزة حسونة بديلاً لأنس الحلو بسبب الإصابة, وأحمد طينة بديلاً لأحمد العمواسي.

محاولات من الأخضر الرفحي استمرت طوال الشوط الثاني لتعديل النتيجة لكن فريق غزة الرياضي أغلق جميع منافذ الجبهة وأغلق (الزرافيل) أمام مفاتيح خدمات رفح.

وفي محاولتين للبديل رشيد النمس كانتا الأخطر طوال المباراة, حيث أخفق في استثمار تمريرة زميله معتز النحال في وقت كانت فيه الشباك مهيئة لاستقبال الكرة التي مرت من تحت قدميه دون استثمار للفرصة، فيما كانت الثانية بنفس السيناريو, لتنتهي المباراة بفوز غزة الرياضي بالنقاط الثلاث.


مزيد من الصور في وقت متأخر من الليل




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني