فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات .. السبت

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى : تقديم مباريات .. السبت

غزة (صحيفة فلسطين) 7/9/2013 - تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في محافظات غزة بإقامة ثلاث مباريات قوية، حيث يواجه القادسية الوافد الجديد خدمات المغازي، والمشتل خدمات جباليا، وخدمات البريج جمعية الصلاح.

فعلى ملعب رفح يستقبل القادسية خدمات المغازي في لقاء يريد الأول حسمه لتسجيل بداية قوية في الدوري، وتأكيد انطلاقته الصاروخية نحو الدوري الممتاز في ظل امتلاكه مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين.

وبدوره يسعى المغازي لحصد الثلاث النقاط وتأكيد عزمه هذه المرة على العودة للدوري الممتاز، بعدما أخفق خلال الدوري الماضي رغم استفاقته المتأخرة، دون أن يشفع له ذلك بالصعود.

وعلى ملعب التفاح يواجه المشتل خدمات جباليا، ويريد الأول نسيان كبوة الموسم الماضي، حينما هبط مبكراً من الدوري الممتاز بعد نتائج وعروض كارثية، بينما يرنو خدمات جباليا لكسب النقاط والحفاظ على حظوظه قائمة بالمنافسة على الصعود.

ويحتضن ملعب المدينة الرياضية في خانيونس المواجهة الثالثة، حيث لقاء "الدربي" بين خدمات البريج وجمعية الصلاح، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة كبيرة ورغبة جامحة من الفريقين بالفوز وتسجيل بداية مثالية في الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني