فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : شباب رفح وشباب خانيونس في قكة مبكرة .. اليوم

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : شباب رفح وشباب خانيونس في قكة مبكرة .. اليوم

 

غزة (صحيفة فلسطين) 7/9/2013 - ستكون جماهير الكرة الغزية اليوم على موعد مع مباراة قمة مبكرة بين شباب خانيونس وشباب رفح، بطلي النسختين الأخيرتين لبطولة الدوري الممتاز، وذلك على ملعب خانيونس، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب.

ويطمح كلا الفرقين اليوم للفوز وحصد النقاط الثلاث لتسجيل بداية قوية في الدوري، ولا سيما شباب خانيونس الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره التي لا تقبل بأي نتيجة غير الفوز، خصوصاً أمام الفريق الذي حرمهم من التتويج خلال الدوري الماضي.

ويدخل "النشامى" المباراة تحت إشراف مدرب جديد هو حسين الحاج الذي تولى المسؤولية قبل وقت وجيز من انطلاقة الدوري، حيث يأمل ترك بصمة جيدة منذ البداية عبر الفوز، وهو يعتمد في ذلك على مجموعة من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم ثنائي الهجوم محمد بركات، والوافد الجديد رائد غنام.

وبدوره يطمح جمال الحولي الذي تولى مهمة تدريب شباب رفح مؤخراً، العودة من خانيونس بثلاث نقاط ستكون غالية جداً في حال حصدها، خصوصاً أن المباراة تقام أمام أحد المنافسين

التقليديين على اللقب، والمتوّج بالنسخة قبل الأخيرة.

ويمتلك "الزعيم" كافة الأوراق التي تؤهله للفوز من خلال تواجد العديد من الأسماء اللامعة والتي قادت الفريق لنيل اللقب الماضي بجدارة، ومن ثم حصد كأس "السوبر" على حساب

الجمعية الإسلامية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني