فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : الزيتون "يُفرق" الجماعي

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : الزيتون "يُفرق" الجماعي

غزة (صحيفة فلسطين) 6/9/2013 - ضرب الزيتون بقوة وحقق فوزاً عريضاً على جماعي رفح بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لموسم 2013/2014.

واستغل الزيتون قلة الخبرة لدى لاعبي جماعي رفح كون معظمهم يشارك مع الفريق لأول مرة, ونجح بحصد النقاط الثلاث رغم أن الجماعي كان نداً قوياً، وأهدر العديد من الفرص خلال شوطي اللقاء.

كاد الجماعي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة بعدما انفرد لاعبه حاتم نصار بالمرمى، لكنه تعثر في الكرة مهدراً فرصة محققة للتسجيل، قبل أن يرد عليه يوسف حسب الله في الدقيقة ( 14 ) بتسجيل هدف التقدم للزيتون مستفيداً من خلل وسوء تنسيق بين مدافعي الجماعي وحارس المرمى.

وحاول الفريق الرفحي بعد ذلك تعديل النتيجة وشن العديد من الهجمات وأتيحت له بعض الفرص عن طريق محمد أبو غالي وجهاد عرام وعبد الفتاح يونس، بينما شكل الزيتون بعض الخطورة عبر يوسف حسب الله ومحمد صيام.

وأنقذ جهاد أبو رومي مرمى الجماعي من هدف محقق في الدقيقة ( 42 ) بعدما انفرد محمد صيام بالمرمى وصوب الكرة لترتطم بالحارس عطايا جودة، وترتد للمرمى، بيد أن رومي تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة.

واستهل الجماعي الشوط الثاني مهاجماً ولاحت أمامه عدة فرص خطيرة، لكن قلة الخبرة حالت دون ترجمتها إلى أهداف، في حين اعتمد الزيتون على الهجمات المرتدة عبر صيام الذي كاد أكثر من مرة أن يضاعف النتيجة.

وتمكن البديل عاهد أبو مراحيل من إضافة الهدف الثاني للزيتون في الدقيقة ( 80 ) على عكس سير اللعب بعدما تلقى تمريرة متقنة من محمد صيام وصوب الكرة بمهارة في الشباك، قبل أن يعود نفس اللاعب ليطلق رصاصة الرحمة على الجماعي بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني