فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : المشتل يخطو الخطوة الأولى

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : المشتل يخطو الخطوة الأولى

 

غزة (فيس كووورة) 7/9/2013 – خطا فريق المشتل الخطوة الأولى في مشواره للعودة إلى الدرجة الممتازة، وذلك بعد فوزه المهم على خدمات جباليا بهدفين نظيفين في افتتاح مبارياته في دوري الدرجة الأولى والتي جمعتهما على ملعب التفاح اليوم.

وجاء فوز المشتل على الرغم من النقص العدد بسبب طرد أحد لاعبه في الشوط الأول، حيث افتتح نجمه الجديد شادي مصبح التسجيل في الدقيقة 20 قبل أن 6 دقائق من طرد زميله مرجان فروانة، وبهذين انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول خدمات جباليا العودة للمباراة لكنه لم يتمكن من ذلك، حيث أهدر لاعبه ياسر عبد النبي أكثر من فرصة محققة كان أبرزها انفراده التام بالحارس الشرباصي، فيما تمكن البديل إبراهيم أبو سيف من إراحة فريقه بتسجيلهع الهدف الثاني قبل النهاية بخمس دقائق، ليخطف الفريق نقاطالمباراة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من فايز عمران للساحة وساعده محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين، وأمين عويص رابعاً.

تشكيلة الفريقين

المشتل: محمد الشرباصي، مرجان فروانة، محمد الغزالي، أحمد ميط، أحمد الداعور، شادي مصبح (إبراهيم أبو سيف 59)، صهيب أبو نادي (طارق مسعود 77)، محمد سالم (إبراهيم أبو شملة 52)، عبد الله أبو شمالة، محمد أبو حطب، مهند الخطيب.

خدمات جباليا: عمر حسين، نشأت أبو خاطر، إبراهيم حمد (محمد النجار 64)، محمد الدواوسة، جهاد شامية، أدهم أبو ركبة (محمد أبو وردة 46)، علي أبو شباك, ياسر عبد النبي، محمد حجازي، عبد الرحمن حمد، سليم أبو جاسر (أحمد الرملاوي 73).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني