فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : المغازي يعود من بعيد أمام القادسية

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : المغازي يعود من بعيد أمام القادسية

 

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 7/9/2013 - حقق خدمات المغازي فوزاً صعباً على مستضيفه القادسية, بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي, ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى.

حاول كل فريق أن يفرض نفسه على الآخر في أول مباراة فكانت المحاولات خجولة باستثناء الانفراد التام للمهاجم أحمد أبو ظاره بالحارس يوسف الجزار الذي تصدى لمحاولة المغازي لإصابة شباكه، ومن بعده تسديدة سفيان بركة التي علت مرمى الجزار، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وفي الشوط الثاني قام المدير الفني للمغازي خالد الحاج بعدة تغييرات, محاولاً تحسين الأداء, فأشرك حسن المصري بديلاً لعبد الله إسماعيل, ووحازم ثابت بديلاً لإبراهيم النتيل، فتحسن أداء الفريق نوعاً ما ولكن القادسية لم يكن فريسة سهلة.

فقد انفرد فتحي شيخ العيد لاعب القادسية بالحارس رضوان ولكنه سدد خارج المرمى (55)، فرد حازم ثابت بتسديدة ارتطمت بباطن العاضة والأرض حيث طالب المغازي باحتسابها هدفاً على أنها تجاوزت خط المرمى (59).

وعاد حارس القادسية الجزار ليتصدى لانفراد سفيان بركة (65)، قبل أن يحتسب الحكم خالد أبو الخير ركلة جزاء للمغازي, بعد عرقلة اللاعب شادي القاضي للاعب المغازي سعيد أبو ظاهر, ليتقدم لها زميله أحمد أبو ظاهر (كوارشي), لكن حارس القادسية الجزار تصدى للركلة ببراعة.

ورد القادسية بسرعة من خلال رعبه محمد السطري الذي وضع فريقه في المُقدمة من تسديده قوية من خارج الصندوق (80)، لكن فرحة القادسية لم تدم طويلاً, فبعد مرور 5 دقائق , تمكن اللاعب أحمد أبو ظاهر من إدراك التعادل.

وفي أجواء مشحونة بالحماس, حاول اللاعب سعيد أبو ظاهر التسجيل من خلال تسديدة ارتطمت بالعارضة بشكل مشابهه لكرة زميله حازم ثابت.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع, لم تضع مجهودات سعيد أبو ظاهر دون فائدة, حيث تمكن من إحراز هدف التقدم والفوز لفريقه, بعدما انفرد بالحارس الجزار, واضعا الكرة داخل الشباك, ليشعل فرحة كبيرة داخل أرجاء ملعب رفح البلدي.

أدار اللقاء كلا من : خالد أبو الخير للساحة, ساعده عدنان حنيدق وخالد بدير, ورابعا عاهد المصري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني