فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الشجاعية والأهلي يخسران بالتعادل

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الشجاعية والأهلي يخسران بالتعادل

 

غزة (فيس كووورة) 7/9/2013 – خسر فريقا الشجاعية والأهلي كامل نقاط مبارتهما التي جمعتهما في افتتاح مشارهما في بطولة الدوري الممتالز، وذلك بعد تعادلهما بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك اليوم.

حاول كل فريق بدء التفوق على الأرض من خلال السيطرة والتقدم والهجوم، كل حسب أسلحته لا سيما الأطراف في الشجاعية متمثلة في انطلاقات هيثم أبو ظاهر وسالم وادي على طرفي الملعب ورأسية الوافد الجديد فريد الحواجري التي ردتها العارضة، مقابل رأسية لبلال عساف بعيدة نوعاً ما عن المرمى، وبها انتهى الشوط الأول.

لم يتغير الحال كثيراً في بداية الشوط الثاني, لكن مع تحسن طفيف على أداء الأهلي, الذي حاول بشكل أكثر فاعلية في هذا الشوط, حتى جاءت أولى محاولاته الخطيرة عبر محمد إشتيوي بعد تبادل أكثر من رائع للكرة مع زميله حاتم نصار, ولكن حارس الشجاعية إياد دويمة نجح بكل جدارة في الاختبار الأول له في اللقاء.

أعاد الشجاعية مع مرور منتصف الشوط الثاني, وتسيد منطقة وسط الملعب, حتى تعرض لضربة قوية بخروج لاعبه حسام وادي من الملعب, بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

ورغم النقص العددي واصل لاعبو المنطار محاولاتهم للتسجيل بكل الطرق, ولكن دفاعات الأهلي نجحت في إنهاء اللقاء بالتعادل السلبي, في المباراة التي قادها الحكم نادر الحجار, وساعده محمد الغول, أمجد لقان ووائل خطاب رابعاً.

تشكيلة الفريقين

* الشجاعية: إياد دويمة, حسام وادي, محمد وادي, سالم وادي (إبراهيم وادي 67), محمد سكر, إبراهيم العمور, فضل قنيطة, هيثم أبو ظاهر, بلال الزيتونية, عمر العرعير (سامح حتحت 88) وفريد الحواجري (ناجي أبو الشعر 78).

* الأهلي: محمد أبو موسى, نبيل سمور, شادي أبو أحمد, حسن بدر (أحمد بركة 79), محمد أبو ريا, سامي الداعور, محمد دهمان, حسن هتهت (محمد الشيخ يوسف 59) , محمد إشتيوي, بلال عساف وحاتم نصار (حسين كنعان 88).

تصريحات المدربين

* هيثم حجاج :" راضٍ عن الأداء رغم النقص العددي, ونتيجة اللقاء لن تؤثر على مساعينا بالمنافسة على لقب بطولة الدوري".

* عماد هاشم :" أهدرنا بعض الفرص التي كان من الممكن استغلالها بشكل أفضل, وأعتبر التعادل نتيجة عادلة للفريقين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني