فيس كورة > أخبار

في ختام الجولة الأولى : "البحرية" وشباب جباليا يستقبلان "البرتقالي" والنصيرات

  •  حجم الخط  

في ختام مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز

"البحرية" وشباب جباليا يستقبلان "البرتقالي" والنصيرات

 

غزة (صحيفة  فلسطين) 8/9/2013 - تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز، بإقامة لقاءين يجمعان خدمات الشاطئ مع اتحاد خانيونس، وشباب جباليا مع خدمات النصيرات، وتطمح الفرق الأربعة لحصد أول ثلاث نقاط بها في البطولة.

وعلى ملعب رفح البلدي يستضيف الشاطئ اتحاد خانيونس في الظهور الأول لكلا الفريقين، وقد تقرر نقل المباراة لملعب رفح نظراً للعقوبة المفروضة على البحرية.

ويدخل الشاطئ المباراة عازماً على الفوز في ظل امتلاكه نخبة من أبرز اللاعبين على مستوى غزة بعدما نشط خلال فترة الانتقالات وعزز معظم مراكزه بلاعبين أكفاء بغية العودة للمنافسة على اللقب.

ويسعى بشير عطاالله مدرب الفريق لايجاد التوليفة التي يستطيع من خلالها كسب النقاط الثلاث، علماً أن الفريق يفتقد نجمه العائد سليمان العبيد بسبب الاصابة التي لحقت به خلال فترة التحضير للدوري.

وفي المقابل، يرنو اتحاد خانيونس لتقديم عرض جيد وتتويجه بثلاث نقاط مهمة تؤكد أن الفريق عازم على المنافسة على مراكز المقدمة كما حصل في الدوري الماضي، وهو يعول بشكل كبير على نجمه وأفضل لاعب في الدوري الماضي عيد العكاوي.

ويقود "البرتقالي" ابن النادي احميدان بربخ الذي تولى المهمة قبل فترة قصيرة من انطلاق الدوري، ويريد وضع بصمة خاصة به تماماً كما فعل ذلك حينما كان لاعباً مميزاً في صفوف الفريق.

وفي المباراة الثانية، يستضيف شباب جباليا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء خدمات النصيرات على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، وذلك تنفيذاً أيضاً لعقوبة فرضها عليه اتحاد الكرة وقضت بنقل مباراة بيتية له.

ويسعى جباليا بقيادة المدرب المخضرم نعيم سلامة تحقيق بداية قوية من خلال كسب النقاط الثلاث، لكنه يصطدم بفريق قوي ومنظم يقوده كذلك مدرب قدير هو خالد كويك، ما يؤشر على أن المباراة ستكون في غاية القوة والاثارة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني