فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : البرتقالي يتربع على أول قمة

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : البرتقالي يتربع على أول قمة

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 8/9/2013 - استهل فريق اتحاد خانيونس مشواره في الدوري الممتاز بفوز مهم على مستضيفه الشاطئ بهدفين نتظيفين, كانا حصيلة اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة الأولى للبطولة على ملعب رفح البلدي كعقوبة علي نادي الشاطئ .

افتتح عمر أبو شقرة التسجيل لاتحاد خانيونس من تسديدة قوية من خارج الصندوق خدعت حارس المرمى محمد مطر وسكنت شباكه (5).

وعلى الرغم من تقدمه بهدف إلا أن تحركات لاعبي الاتحاد لم تهدأ طوال شوط المباراة طمعاً في تعزيز النتيجة، في المقابل حاول الشاطئ من خلال تحركات الوافدين الجديدين محمد صقر ومحمد القاضي اختراق دفاعات الاتحاد بهدف تعديل النتيجة.

تحركات البرتقالي لم تُسفر عن شيء حتى نهاية الشوط الأول فيما أسفرت تحركات البحرية عن هدف لمحمد صقر تم إلغائه بداعي راية التسلل للحكم إياد أبو عبيد (10)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد.

حاول مدرب الشاطئ بشير عطا الله تعزيز الخطوط الأمامية في الشوط الثاني محاولا العودة إلي أجواء المباراة وتعديل النتيجة بإشراك معالي كوراع بديلاً لمحمد السدودي, وعلاء عبد العال بديلاً لأحمد الدباس, في المقابل أشرك إحميدان بربخ لاعبه رامي البيوك بديلاً لمحمد صيدم, وقصي محمود بديلاً لهيثم النجار, وعبد الله البيوك بديلاً لعمر أبو شقرة.

هذه المحاولات أسفرت عن إهخدار فرصة ثمينة لاتعزيز تقدم اتحاد خانيونس من خلال انفراد اللاعب أنور عمران، لكنه تصرف بشكل غريب مسدداً الكرة خارج الملعب (76).

وفي محاولة أخري أيضا راوغ عيد العكاوي عدد من مدافعي البحرية وانفرد بالمرمي لكنه مرر الكرة لزميله هيثم النجار الذي لم يُحسن التصرف فلعب الكرة خارج المرمى، ولكن العكاوي عاد ليُهدي زمليه رامي البيوك تمريرة ذكية انفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس لتعانق الشباك, وتُحطم آمال البحرية في إدراك التعادل على أقل تعديل، لتنهتي المباراة بأول فوز للاتحدا وأو خسارة للشاطئ.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني