فيس كورة > أخبار

الشاطئ يستهجن الاعتداء على فريقه في رفح

  •  حجم الخط  

الشاطئ يستهجن الاعتداء على فريقه في رفح

 

غزة / مصطفي صيام- 8/9/2013 - أدان نور أبو حسنين عضو مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ بشدة اعتداء بعض مشجعي فريق شباب رفح على لاعبي وكوادر الفريق خلال دخوله إلى ملعب رفح لملاقاة فريق اتحاد خانيونس في الدوري العام.

وقال أبو حسنين في تصريحات صحفية إن عناصر من مشجعي رفح ومسؤولي بوابة الدخول قاموا بالاعتداء بدون سابق إنذار على لاعبي الفريق وكوادر النادي وجماهير الفريق بطريقة مستفزة خلال دخول اللاعبين إلى الملعب.

واستغرب أبو حسنين تدخل بعض عناصر الشرطة بالاعتداء على الفريق، مُشيراً إلى تعرض اللاعب زياد التلمس للدفع أثناء محاولته لمنع الاعتداء على جماهير الفريق، مشيراً إلى أن ما جرى بحق البحرية مفتعل ومقصود من ثلة حاقدة على الشاطئ.

يذكر أن مجلس إدارة الشاطئ زار نظيره شباب رفح قبل يومين للتأكيد على العلاقة المتينة بين الناديين منذ سنوات طويلة والترتيب لمباراة الشاطئ أمام اتحاد خانيونس.

وأضاف أبو حسنين أن ما جرى قبل المباراة بحق الشاطئ انعكس على أداء اللاعبين من حيث إصابة الفريق بالتوتر وعدم التركيز داخل الملعب.

وأشار أبو حسنين إلى أنها ليست المرة الأولي التي يتعرض لها فريق الشاطئ وجماهيره لاعتداءات أثناء مبارياته على ملعب رفح البلدي.

وشكر أبو حسنين أفراد الشرطة التي قامت بتأمين الفريق وجماهيره بعد المباراة لخروجه من مدينة رفح حيث قامت بعض العناصر بملاحقته خارج الملعب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني