فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : فرق بين "تهور" وآخر

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : فرق بين "تهور" وآخر

 

غزة (صحيفة فلسطين) 8/9/2013 - منح محمد الهور نجم فريق خدمات النصيرات فريقه تعادلاً ثميناً أمام شباب جباليا بتعديله نتيجة المباراة بعدما كان متأخراً بهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس, في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز, ليتقاسما نقطتي التعادل.

فقد تهور شباب جباليا من خلال عدم الحفاظ على تقدمه فخسر فرصة كبيرة لتحقيق فوز كبير والتربع على قمة الدرجة الممتازة بعد جلوةة واحدة من صعوده إليها، فيما تهور محمد الهور ومدربه خالد كويك في التقدم فكان الخروج بأقل الخسائر وهو التعادل بدل من الهزيمة، ليؤكد الجميع أن هناك فرق بين تهور وآخر.

وفرض النصيرات أفضليته على منطقة الوسط وحاول التقدم نحو الهجوم مستغلاً حالة الإرتباك وقلة خبرة لاعبي شباب جباليا في أول مباراة للفريق في الدرجة الممتازة.

وتخلص الشباب من حالة التوتر في ظل إندفاع النصيرات نحو الهجوم باحثاً عن إستغلال الهجمات المرتدة في تهديد مرمى النصيرات, إلا أنه اصطدم بطرد حارسه أحمد عفانة بعد عرقلة محمد الهور خارج منطقة الجزاء ليشهر الحكم عماد مرجان البطاقة الحمراء في وجه (25).

ولم يستفيد النصيرات من النقص العددي في صفوف الشباب طويلاً بعد حصوله لاعبه علي أبو حسنين على البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء بسبب الخشونة الزائدة مع المدافع أحمد أبو هربيد ليكمل الفريقين اللقاء بعشرة لاعبين وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتحسن أداء شباب جباليا في الشوط الثاني ونجح في التقدم بهدف عبر أحمد الزعانين الذي سدد كرة صاروخية أودعها شباك النصيرات (51), وواصل الشباب فرض سيطرته وأفضليته في ظل إهتزاز لاعبي النصيرات لينجح يوسف سالم في تسجيل الهدف الثاني للفريق مستغلاً خطأ دفاعي في إبعاد الكرة (56).

وحاول النصيرات الإستفاقة من جديد عبر عدة تبديلات لتفعيل الجانب الهجومي إلى جانب ما شكلته تحركات الهور من خطورة قبل أن ينجح في تقليص النتيجة عبر ركلة جزاء (77), وانتعش الهور بالهدف الأول ليعود مرة أخرى ويعدل النتيجة لخدمات النصيرات من كرة رأسية أودعها شباك جباليا (80).

وحافظ حارس النصيرات عمرو صيدم على تعادل فريقه في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعدما تصدى لإنفراد أبو هربيد وحرمه من تسجيل هدف ثالث للشباب, لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أدار اللقاء: عماد مرجان للساحة, وساعده, أمجد لقان, وأحمد شبير, ونادر الحجار رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني