فيس كورة > أخبار

تايكواندو فلسطين يُعسكر استعداداً لبطولة التضامن الإسلامي بإندونيسيا

  •  حجم الخط  

تايكواندو فلسطين يُعسكر استعداداً لبطولة التضامن الإسلامي بإندونيسيا

 

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 9/9/2013 - دخل شباب منتخب فلسطين للتايكوندو بمحافظات غزة معسكرا تدريبيا داخليا؛استعدادا للُمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي والتي من المُقرر إقامتها في إندونيسيا نهاية الشهر الجاري.

 ويُشارك ضمن المنتخب الوطني  لاعبان من قطاع غزة هما الكابتن محمود مصباح عبدو تحت وزن 68 واللاعب زياد رزق أبو عاصي تحت وزن 78 إضافة إلى لاعبين آخرين من محافظات الشمال يقودهم المدرب القدير بشار عبد الجواد في الضفة الغربية.

 ونعتبر هذه المشاركة ضمن مجموعة من الاستحقاقات الدولية والتي تقرر اعتماد لاعبي غزة جزءا رئيسيا لا يتجزأ من مشاركات منتخب فلسطين للتايكوندو بما يوحد شطري الوطن.

 ويقود التدريبات والإعداد للاعبي غزة كل من المدرب أحمد سعيد ومبروك والمدرب أحمد فايز مطر حيث يركز المُدربان على الإعداد الجسماني للاعبين وفحص اللياقة إضافة إلى تدريبات التكنيك المهارية في فنون اللعبة.

 وتُعتبر هذه المشاركة أول مشاركة رسمية للاعبي التايكوندوا بغزة ؛ حيث يعتريهما طموح كبير لتحقيق انجاز يشرف محبي لعبة التايكوندو في الوطن والشتات.

في سياق أخر يُجرى الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو بغزة استعداده للدخول في معسكر تدريبي خارجي لناشئي التايكوندو في غزة ,وتقرر إقامته في العاصمة المصرية القاهرة في المركز الأولمبي في المعادي نهاية أكتوبر القادم؛ تحضيرا للمُشاركة في الاستحقاقات الدولية القادمة ومن المنتظر أن يُغادر نهاية أكتوبر أيضا عدد 4 من مدربي اللعبة بغزة  للدخول في دورة مدربين متقدمة ودورة حكام في العاصمة المصرية القاهرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني