فيس كورة > أخبار

التلاحمة وعصفور يحصلان على دورة متقدمة بكرة الطائرة

  •  حجم الخط  

التلاحمة وعصفور يحصلان على دورة متقدمة بكرة الطائرة

 تقرير / خليل الرواشدة – 90/9/2013 - حصل المدير الفني في اتحاد كرة الطائرة ومدرب منتخب الشباب الأستاذ منير التلاحمة على شهادة تقدير خلال مشاركته في دورة متقدمة لتطوير اللاعبين بكرة الطائرة أثناء مشاركته والمساعد الكابتن راني عصفور في البطولة العربية الثانية عشر للمنتخبات العربية للناشئين لكرة الطائرة في تونس الشقيق والتي شارك خلالها منتخبنا الوطني.

وقد شارك التلاحمة وعصفور في دورة التدريب بتونس بحضور 20 مدربا من مدربي النخبة في تونس خدموا في معظم دول الخليج والتي حاضر فيها المدرب الايطالي والخبير في الاتحاد الدولي " ارمانو " واستمرت على مدار ستة أيام من الفترة 25- 8 لغاية 1-9- 2013 بواقع خمس ساعات يومية، وذلك بصالة الكريمي بتونس وحصل المشاركين على شهادات من الجامعة التونسية لكرة الطائرة.

وقد ركزت الدورة على تطوير اللاعبين ودراسة مواقف اللعب بكرة الطائرة ومدى تطوير الإعداد وحائد الصد والدفاع إضافة إلى الخطط الدفاعية والهجومية الحديثة بكرة الطائرة.

وأعتبر التلاحمة أن الدورة قد انعكست ايجابيا بالفائدة على المشاركين الذين استفادوا في العديد من الأمور، كما أنها فرصة لإضافة مفاهيم ومواضيع عملية حديثة في كرة الطائرة من خلال خبراء دوليين وستكون برأيه إضافة نوعية للعبة، كما ثمن جهود المنتخب الذي قدم مستوى طيب يدل على أن هناك مجال واسع لتطوير اللعبة وتحقيق الأفضل في المشاركات القادمة. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني