فيس كورة > أخبار

محاجنة : ركلات الحظ ليست مقياس وسوء الطالع وراء فقدان اللقب

  •  حجم الخط  

محاجنة : ركلات الحظ ليست مقياس وسوء الطالع وراء فقدان اللقب

 

تقرير – خليل الرواشدة – 9/9/2013 - أكد حارس شباب الظاهرية غانم محاجنة أن " غزلان الجنوب " استحق التتويج بكأس السوبر الذي فقده بركلات الحظ أمام شباب الخليل، وما حدث لا يعكس بأي لوحة كروية سوى ثبات مستوى الفريق وقدرته على المنافسة بتحقيق أفضل النتائج في انطلاقة الدوري للحفاظ على اللقب.

وأشاد من جهته بأداء الفريق الذي أمتع الجماهير وسيطر على مجريات المباراة بعد الربع الأول من الحصة الأولى وفرض إيقاع ثابت شكل خلاله خطورة على مرمى العميد وأهدر هجومه العديد من الأهداف التي وقف أمامها الحظ وسوء الطالع ليحرم الغزلان من انتصار محقق يستحقه اللاعبين والجماهير الوفية التي واكبت اللقاء.

وأضاف محاجنة أنه بالرغم من خسارة البطولة التي لم يتمنى خسارتها احد من الغزلان إلا أن الجميع ممن تابع اللقاء على المدرجات أو عبر شاشة التلفاز أصبح لديه ثقة كبيرة بالفريق وقدراته، ولم يشكك أحد في أن الموسم الجديد سيكون للفريق فيه كلمة وطريقة خاصة لمصالحة الجماهير وإعادة البسمة على وجوه الاوفياء والعشاق.

وتمنى محاجنة الذي شارك كتيبة الغزلان في مباراة السوبر كحارس أساسيا أن تكتمل الفرحة بالظفر باللقب لكنه راض عن مستواه وفريقه في المباراة مشيدا بالطاقم الفني الذي منحه هذه الفرصة التي ستكون دافع كبير له في الانطلاقة المنتظرة للغزلان.

وأنهى محاجنة حديثه بالشكر للطاقمين الإداري والفني ودعا الجماهير لتعزيز الثقة بالفريق الذي يقف على موعد مع البطولة الأقوى على الساحة الرياضية بطولة دوري المحترفين مثمنا جهود اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الأفضل للفريق والبلدة ورفع اسم النادي دائما بأفضل العروض والنتائج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني