فيس كورة > أخبار

السويركي: حققت الثلاثية مع العميد وطموحي كأس بطولة الدوري

  •  حجم الخط  

السويركي: حققت الثلاثية مع العميد وطموحي كأس بطولة الدوري

تقرير - خليل الرواشدة – 9/9/2013 - صانع العاب وفراشة العميد التي تجول ركائز الميدان دون كلل أو ملل، سنوات مع الفريق قدم خلالها كل ما يستطيع على الصعيدين الرياضي والمادي، حظي بمحبة الجماهير واحترام الطاقمين الإداري والفني وتجده جوهرة ثمينة يمكن إظهارها في جميع المواقف.

رمانة الميزان اللاعب إبراهيم السويركي عايش العميد ثلاثية التتويج التاريخية كأس فلسطين وكأس الخالد أبو عمار وبالأمس القريب توج مع الفريق بكأس السوبر ويتمنى أن يرفع الكأس الرباعية مع الفريق كأس بطل دوري المحترفين.

السويركي متفائل من توليفة الفريق هذا الموسم وما تحويه من نجوم قادرة على تحقيق البطولة الرابعة وزف الكأس الأغلى إلى خزائن العميد بجهود الطاقمين الإداري والفني وبدعم الجماهير والأوفياء للفريق.

وبحديثه عن لقاء السوبر أشار بأن الفريق لعب بخطة محكمة واستطاع ضبط إيقاع اللعب والالتزام بتعليمات المدرب ولم يعرج كثيرا على الأداء الذي أعتبره قادم للفريق في مسيرته بالدوري وما يصبو إليه الفريق كان التتويج باللقب وهذا ما تحقق.

وأشار إلى أن الفريق لا ينقصه سوى التناغم والتركيز الذهني والبدني وهذا يركز عليه الطاقم الفني بجهود مضاعفة والفريق قادر على الانسجام لتحقيق الأهداف والانطلاقة القوية في مشوار الدوري.

وأعتبر السويركي أن زف كأس السوبر أعطى الفريق جرعات معنوية كافية لينطلق بأريحية وبثقة وأصبح لدى الجميع ممن يعمل داخل كتيبة العميد طموح بتحقيق لقب الدوري وإضافته إلى خزائن النادي الذي يستحق الرباعية برأيه لما يحويه من إدارة تبذل كل ما بوسعها من أجل رفعة اسم هذا الفريق.

ولم يخف السويركي أن لقاء العميد المنتظر في الدوري أمام ترجي الواد يعتبر صعبا مع فريق منظم ومكافح، لكن التحضير جاري للفريق الذي يبذل كل الجهود لانطلاقة قوية تثبت قدرة العميد وأحقيته في التتويج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني