فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة و"أمواج" يكرمان المؤسسات الداعمة للرياضة

  •  حجم الخط  

خلال الاحتفال بإعلان عن انطلاق كأس "ناصر"

اتحاد الطائرة و"أمواج" يكرمان المؤسسات الداعمة للرياضة

 

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 11/9/2013 - وعد عبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية ونائب رئيس اتحاد كرة الطائرة, بالعمل مع الجميع على تطوير اللعبة ودعمها من كل النواحي ابتداء من وضع أجندة رسمية ثابتة مروراً بتأهيل الكادر الفني والإداري وصولاً إلى تشكيل منتخبات قادرة على المنافسة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامه اتحاد كرة الطائرة بالتعاون مع مؤسسة أمواج الإعلامية بمناسبة الإعلان عن افتتاح الموسم ببطولة كأس الشهيد إسماعيل أبو شبن لفئة الشباب والمُقررة يوم الجمعة المقبل.

وشهد الحفل الذي أقيم أول أمس في مطعم الروتس بغزة، تكريم المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الفلسطينية, حيث شهد الحفل كلمة لباسل ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبد الرحمن ناصر للتنمية والثقافة راعية بطولة كأس 2013, حيث أكد على وقوف مؤسسته بجانب الرياضيين من خلال دعم الأنشطة والبطولات الرياضية المختلفة.

وأكد أحمد محيسن ممثل وزير الشباب والرياضة, أن الوزارة تعمل جاهدة لخدمة الرياضيين وتقديم الدعم اللازم, والارتقاء بفئة الشباب والوقوف بجانبهم, مشيرا الى أن الوزارة ستقيم مسابقة لأفضل نادٍ رياضي واتحاد للوصول إلى درجة الإبداع.

وفى ختام الحفل وزّعت الدروع على المؤسسات والشركات الوطنية واللجنة الأولمبية, بالإضافة إلى الملابس الرياضية على الأندية المشاركة في بطولة الكأس.

من جهته أشاد الدكتور سعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، باتحاد كرة الطائرة والأنشطة المختلفة التي يقوم بها من أجل تطوير اللعبة للأفضل, بالإضافة لاستمرار البطولات بانتظام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني