فيس كورة > أخبار

انطلاق بطولة السباحة الثالثة للمسافات القصيرة .. 20 سبتمبر

  •  حجم الخط  

انطلاق بطولة السباحة الثالثة للمسافات القصيرة .. 20 سبتمبر

 

غزة / دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 11/9/2013 - قرر الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية إقامة بطولة فلسطين الثالثة للسباحة للمسافات القصيرة للموسم 2013 يومي 20/21 من شهر سبتمبر الجاري في مسبح منتجع " طبريا" بمدينة الشيخ زايد بمحافظة شمال غزة .

ودعا الاتحاد خلال جلسته الاعتيادية مساء الثلاثاء الأندية الراغبة بالمشاركة بالبطولة إلى المسارعة في إرسال أسماء سباحيها, وتسديد رسوم مشاركتها ,وحضور الاجتماع المقرر لمندوبي الأندية المشاركة قبل إجراء البطولة بيومين في مقر الاتحاد بمبنى الاولمبية,واستلام اللائحة الناظمة للبطولة .

وتشتمل البطولة على جميع الفئات العمرية المصنفة للسباحين وفي العاب السباحة الحرة -سباحة الظهر –الصدر-الفراشة –الفردي المتنوع-التتابع ولمسافات السباحة القصيرة50-100متر .

كما قرر الاتحاد إعادة قيد لاعب الأندية اعتبارا من تاريخ 23/9 وحتى 30/9 بمقره  واعتبار البطاقات القديمة لاغية, قبل تاريخ التجديد داعيا الأندية إلى موافاته بالمستلزمات الثبوتية للاعبيها من اجل استصدار بطاقات جديدة لهم.

وقال رفيق مراد أمين سر الاتحاد :إن البطولة تعد من ضمن أجندة الاتحاد للعام الجاري,لافتا إلى أن الأرقام المسجلة خلالها ستكون معتمدة من قبل اتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية واللجنة الاولمبية الفلسطينية وسيتم على ضوئها اختيار سباحي منتخبنا الوطني في المحافظات الجنوبية قبل أي استحقاقات قادمة ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني