فيس كورة > أخبار

تواصل مباريات دوري الانسات لكرة السلة

  •  حجم الخط  

تواصل مباريات دوري الانسات لكرة السلة

بيت لحم -  وجدي الجعفري – 12/9/2013 - حققت فرق دلاسال القدس وسرية رام الله ودلاسال بيت لحم والعمل الكاثوليكي فوزها الثاني في الدور الاول من دوري الانسات لكرة السلة.

ففي صالة جمعية الشبان المسيحية Y.M.C.A بالقدس تجاوز فريق دلاسال القدس شقيقه ابناء القدس بسهولة وفاز عليه بالنتيجة 39 – 15، في اول مباراة رسمية بالدوري الفلسطينيي على مدار المواسم السابقة تقام بالقدس.

في حين اعادت بنات سرية رام الله فريق الراعي الصالح يضرب كفا على كف بعد انتصارهن عليه بالنتيجة 79-40 في المباراة التي جرت في صالة سرية رام الله.

اما في صالة العمل الكاثوليكي، تفوق العمل الكاثوليكي على ارثوذكسي بيت جالا بفارق ثلاث نقاط بالنتيجة 63- 60، فيما تخطى فريق دلاسال بيت لحم نظيره ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور بالنتيجة 58-41.

دلاسال القدس - ابناء القدس

مباراة سهلة لدلاسال القدس الذي اشرك معظم لاعباته امام الفريق الخصم الذي يحتاج الى مزيدا من الخبرة الفنية واللياقة البدنية.

الارباع الثلاثة الاولى انتهت لدلاسال (15-7)، (11-3)، (11-2)، فيما جاء الربع الاخير لابناء القدس بالنتيجة (3-2).

وحكم اللقاء: عمار نوفل، توفيق رفيدي، تلي رفيدي، ومحمد وزوز، فيما راقبها عضو الاتحاد  محمد زيادة، وحضرها ميشيل عصفور وعدد من اداريي الفريقين.

سرية رام الله – الراعي الصالح

اكد سرية رام الله اصراره على المحافظة على لقب الدوري الذي استحقه على مدار الثلاث مواسم الماضية، بعد فوزه العريض على الراعي الصالح بالنتيجة 79-40.

وحسم السرية كافة ارباع اللقاء كالتالي: (21-15)، (16-8)، (22-20)، (19-15).

حكم اللقاء: بسام ابو ثابت، هيثم حوشية، عدنان وائل، رباح رباح، سليمان نصري. وراقبت اللقاء عضو الاتحاد ناريمان مصلح.

العمل الكاثوليكي – ارثوذكسي بيت جالا

تغلبت لياقة العمل الكاثوليكي على خبرة ارثوذكسي بيت جالا وفازت هيا موسى وزميلاتها بالنتيجة 63- 60 في مباراة قوية من الجانبين.

وتقدم بيت جالا في الربع الاول 14-10 قبل ان يتفوق العمل في الربع الثاني 17-11 ليعود بيت جالا ويرجع لمستواه الحقيقي في الربع الثالث 18-13 فيما حسم العمل الربع الاخير بالنتيجة 23-17.

دلاسال بيت لحم – ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور

احرج ارثوذكسي بيت ساحور نظيره دلاسال بيت لحم وقدم مستوى افضل من المباراة السابقة لكن دلاسال بفضل خبرة لاعباته ومهاراتهن الفنية تمكن من حسم المباراة بالنتيجة 58-41.

وانتهى دلاسال الارباع الثلاث الاولى لمصلحته (12-4)، (13-5)، (16-11)، فيما انتهى الربع الاخير لبيت ساحور(21-17).

حكم اللقاءان في العمل الكاثوليكي: فؤاد كنعان، حسن الخطيب، ابراهيم نواورة، جوني حزبون، سمير بنورة، وراقبه رحاب مصلح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني