فيس كورة > أخبار

صور فوز شباب رفح على الهلال

  •  حجم الخط  

صور فوز شباب رفح على الهلال 

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 13/9/2013 - حقق نادي شباب رفح فوزا صعبا على الوافد الجديد لدوري الأضواء الهلال بهدف يتيم حمل توقيع الوافد الجديد على الفريق مهيب أبو حيش.

الهلال لم يكن فريسة سهلة لحامل اللقب شباب رفح, فقد عانى الزعيم في مباراته أمام الهلال, الذي هدد مرمى شباب رفح طوال شوطي المباراة , من خلال تحركات نجومه إحسان أبو دان , ومحمد أبو ظاهر "جوهر" وميسرة البواب.

بقيت دفاعات الهلال متماسكة إلي أن جاءت الدقيقة 35, ليخترق الوافد الجديد للأزرق الرفحي مهيب أبو حيش حصون الهلال من خلال عرضية زميله إيهاب أبو جزر, ليسددها الأول في شباك الحارس إياد أبو دياب.

في الشوط الثاني, حاول شباب رفح الحفاظ على النقاط الثلاث من خلال محاولته تعزيز النتيجة بهدف آخر، فدفع مدرب الفريق الكابتن جمال الحولي مدرب بأسامة أبو قرشين بديلا لزميله خليل جربوع وبسام قشطة بديلا لزميله يوسف أبو زيد.

على الجانب الآخر أجري مدرب الهلال الكابتن نعيم السويركي تغييرات على كتيبته داخل الملعب في محاولة لتعديل النتيجة بإشراكه محمد قشطة بديلا عن محمد عبيد وفادي أبو غليون بديلا من محمد أبو ظاهر ونجله حربي بديلا عن محمد الزقزوق.

فرص عديدة أُتيحت للهلال كان أبرزها تسديدة ميسرة البواب من كرة ثابتة تصدى لها الحارس عبد الله شقفة, وتبعه زميله أحمد المدهون بتسديدة تصدى لها شقفة من جديد، لتنتهي المباراة بظفر شباب رفح بنقاط المباراة الثلاث.

 





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني