فيس كورة > أخبار

"فدائي" السلة يصل إلى إندونيسيا

  •  حجم الخط  

"فدائي" السلة يصل إلى إندونيسيا

بيت لحم - اللجنة الاعلامية - وصلت يوم الخمس بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة السلة الى العاصمة الإندونيسية جاكرتا للمشاركة في فعاليات بطولة التضامن الاسلامي الثالثة التي ستطلق يوم الاثنين المقبل.

وبعثة كرة السلة هي اولى البعثات الفلسطينية التي تصل اندونيسيا على امل وصول باقي البعثات التي تصل قوامها 72 شخصا يمثلون العاب كرة القدم وكرة السلة والتايكوندو وكرة الطائرة الشاطئية والسباحة والعاب القوى.

واستقبلت بعثة المنتخب بحفاوة من قبل اللجنة المنظمة والسفارة الفلسطينية في اندونيسيا.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب انه على تواصل مع اداري البعثة عزيز طينة، الذي اكد له ان الجميع بصحة جيدة.

واشار ذياب ان اللاعب نيقولا فضايل عانى كثيرا قبل التحاقه ببعثة المنتخب اثناء السفر، لافتا ان مسعى اللجنة الاولمبية الهادف الى تشريف الرياضة الفلسطينية تمكن من التحاق اللاعب وكان سفير فلسطين في استقباله.

كما ولفت ذياب ان  الاتحاد واللجنة الاولمبية يسعيان لسفر ثلاثة لاعبين من الضفة عقب عدم تمكن لاعبي المحافظات الجنوبية الالتحاق بالمنتخب بسبب اغلاق معبر رفح.

ومن المتوقع ان يلتحق اللاعب جمال ابو شمالة ببعثة المنتخب الليلة قادما من الولايات المتحدة الامريكية.

واجرى المنتخب وجبة تدريبية مساء اليوم الجمعة في ظل درجة حرارة عالية جدا تصل الى 45 درجة مئوية.

وقال اداري البعثة عزيز طينة ان المدرب ركز خلال الوجبة التدريبية على تعزيز الانسجام بين اللاعبين المتواجدين على امل وصول بقية افراد البعثة.

واشار طينة ان بعثة المنتخب تحاول التأقلم مع درجة الحرارة العالية، لافتا انهم يتلقون اهتمام واحترام كبيرين من قبل الجهات المنظمة.

وسيلعب المنتخب مباراته الاولى امام الكويت عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين القادم.

ويقود المنتخب المدرب الامريكي جيري لين ويساعده المدرب المميز عثمان البديري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني