فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : قمة مبكرة بين الشجاعية والرياضي..اليوم

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : قمة مبكرة بين الشجاعية والرياضي..اليوم

غزة (صحيفة فلسطين) 14/9/2013 - يشهد ملعب اليرموك اليوم مواجهة قوية بين اتحاد الشجاعية وغزة الرياضي في أبرز مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز، بينما يحتضن ملعب رفح مباراة ثانية بين شباب جباليا وشباب خانيونس.

ومن المرجح أن تكتظ مدرجات ملعب اليرموك بجماهير الشجاعية والرياضي بالنظر للشعبية الكبيرة للناديين، فيما سيكون الفوز شعار الفريقين لتأكيد الرغبة في دخول المنافسة على اللقب منذ البداية.

وكان الشجاعية سقط في فخ التعادل في الجولة الأولى مع الأهلي، لذا فإنه سيكون أكثر عزماً هذه المرة على الفوز، رغم أنه يخوض المباراة بدون نجمه حسام وادي الذي طُرد في المباراة الاولى، فيما يتواصل غياب هدافه علاء عطية بسبب الاصابة.

ومن جانبه، يدخل "العميد" المباراة بثقة كبيرة بعدما فاز في الجولة الأولى خارج ملعبه على خدمات رفح بهدف نظيف، وهو سيعمل اليوم على تسجيل الفوز الثاني على التوالي والاستمرار في المنافسة على المقدمة من البداية.

ويعوّل محمود زقوت مدرب الرياضي على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تألقوا أمام خدمات رفح، ونجحوا في انتزاع فوز مستحق، وسيكون اعتماده الأكبر على نجمه أنس الحلو صاحب الهدف الوحيد في المباراة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني