فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : السطري يُنقذ القادسية من هزيمة ثانية

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : السطري يُنقذ القادسية من هزيمة ثانية

غزة (صحيفة فلسطين) 13/2013 - على ملعب التفاح، انتظر القادسية حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف التعادل عبر محمد السطري، لينجو من الهزيمة الثانية على التوالي بعدما خسر في مباراته الأولى أمام خدمات المغازي.

وكان السطري نفسه السباق بالتسجيل في الدقيقة السابعة بعد هجمة منظمة أنهاها بتصويب الكرة بمهارة في شباك الحارس محمد الشرباصي، لكن المشتل لم ينظر طويلاً ونجح في معادلة النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة (15) عن طريق محمد الغزالي.

وحاول كلا الفريقين بعد ذلك تسجيل هدف التقدم ولاحت أمامهما العديد من الفرص خلال الشوط الأول، إلا أن الشباك ظلت عذراء طوال الشوط، باستثناء الهدفين الأولين، وسط اثارة وندية كبيرة بين لاعبي الفريقين.

وفي الشوط الثاني تواصلت المحاولات الخطيرة وأهدر القادسية عدد كبير من الفرص خصوصاً عبر السطري والبديل يوسف نصر، بينما أضاع هشام اسليم عدد كبير من الفرص السهلة، قبل أن ينجح البديل إبراهيم أبو شملة في تسجيل الهدف التقدم للمشتل في الدقيقة (78) بعد انفراد تام بمرمى الحارس محمود الجزار.

وفي الوقت الذي كان لاعبو المشتل يستعدون للاحتفال بالفوز فاجأ السطري الجميع بتسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بتعادل مثير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني