فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : بقاء "الترابط" وهبوط "النزلة" و"المصدر" إلى "الثالثة"

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : بقاء "الترابط" وهبوط "النزلة" و"المصدر" إلى "الثالثة"

 

غزة – 4/11/2011 - أنقذ جلال العطار فريقه الترابط في اللحظات الحرجة من مباراة فريقه أمام جباليا النزلة، أمس، على ملعب فلسطين بغزة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعدما أحرز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع حيث كانت النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

ولكن النتيجة لم تكتف بمفاجأة واحدة بل أضافت أخرى عندما أزاحت المصدر أيضاً إلى الدرجة الثالثة برفقة النزلة، كون فارق الأهداف كان لمصلحة الترابط لأنه يتساوي مع المصدر ب(13) نقطة.

وبفضل هذا الهدف رفع الترابط رصيده إلى (13) نقطة وتقدم للمركز العاشر وهو آخر المراكز التي تبقي صاحبها بالدرجة الثانية، ومستفيدًا من فارق الأهداف بعد تساويه مع المصدر الذي يملك نفس الرصيد وتراجع للمركز (11) وتأكد هبوطه رسميًا للدرجة الثالثة، أما النزلة فتجمد رصيده عند (8) نقاط وتبقى له مباراة واحدة لن تكفيه للبقاء بالدرجة الثانية حتى لو فاز فيها.

أما في الدرجة الثالثة فوضع شباب المغازي نفسه في موقف حرج بالدرجة الثالثة بعد خسارته أمام الرضوان بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب التفاح بغزة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرضوان إلى (15) نقطة من (12) مباراة وتقدم للمركز السادس، أما المغازي فتجمد رصيده عند (12) نقطة ولعب مباراته (13) والأخيرة في البطولة محتلاً المركز العاشر وبات يهدده خطر الهبوط في حالة فوز أو تعادل الرباط صاحب المركز (11) في مباراته الأخيرة مع اليرموك الخميس المقبل.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني