فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : خدمات جباليا يوقف زحف البريج

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : خدمات جباليا يوقف زحف البريج

 

بيت حانون (فيس كووورة) 14/9/2013 – عَوَّضَ فريق خدمات جباليا إخفاقه في الجولة الأولى بفوزه في الجولة الثانية لبطولة دوري الدرجة الأولى على فريق خدمات البريج بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية الذي جمعهما اليوم على ملعب التفاح.

وبهذا الفوز نجح خدمات جباليا في حصد أول ثلاث نقاط على حساب التفاح بفضل هدفي إبراهيم حمد ومحمود النجار، ليصعد للمركز السادس في جدول الترتيب بشكل مؤقت، بينما تراجع البريج للمركز الخامس.

وبادر إبراهيم حمد بافتتاح التسجيل في الدقيقة (17) مستفيداً من تمريرة زميله ياسر عبد النبي، وبعد الهدف حاول البريج معادلة النتيجة ولاحت أمامه العديد من الفرص، خصوصاً عبر لاعبه ياسر أبو غيث، إلا أن النتيجة ظلت على حالها في الشوط.

ودخل البريج الشوط الثاني بشكل قوي وكان الأكثر استحواذاً على الكرة ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى حارس جباليا عمر حسين، بينما اعتمد جباليا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس هيثم بشير.

وأضاع البديل محمد موسى، وأحمد عبد السلام أكثر من فرصة للبريج، الذي صُدم بهدف ثان سجله محمود النجار في الدقيقة (60) اثر تلقيه تمريرة متقنة من هيثم حماد.

ورغم لعب خدمات جباليا منذ الدقيقة (74) بعشرة لاعبين اثر طرد لاعبه محمد نسمان، إلا أنه حافظ على تقدمه بل وكان قريباً من تسجيل المزيد من الأهداف في ظل عدم التوفيق الذي لازم لاعبي البريج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني