فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : خدمات المغازي ينقلب على "الحوانين"

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : خدمات المغازي ينقلب على "الحوانين"

بيت حانون (فيس كووورة) 14/9/2013 – انقلب فريق خدمات المغازي على ضيفه بيت حانون الأهلي وخطف منه نقاط المباراة التي شاركا فيها سوياً في الجولة الثانية لبطولة دوري الدرجة الأولى، حيث تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المغازي لم ييأس من تأخره وأصر على انتزاع الصدارة منفرداً بعدما خدمه فريقي الزيتون والمشتل، الأول بخسارته والثاني بتعادله، فنجح أبناء الكابتن خالد الحاج أحمد في تحقيق أمنية الفريق في تحقيق الفوز الثاني على التوالي لتكون فاتحة خير لمشوار الفريق للعودة إلى الدرجة الممتازة.

وكان الحوانين على بُعد خطوات من تحقيق فوز بيتي مهم ولكنهم فرَّطوا به بعدما كانوا متقدمين بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة (82) قبل أن يقلب المغازي كعادته الطاولة وينهي اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح سفيان بركة التسجيل للمغازي في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك إبراهيم الشنباري التعادل في الدقيقة (16) من ركلة جزاء، ثم عاد نفس اللاعب في الدقيقة (73) ليسجل هدف التقدم.

وجاء هدف التعادل للمغازي عند الدقيقة (82) بعدما سجل مدافع الحوانين مصعب مصلح هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يسجل احمد أبو ظاهر "كوارشي" هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع المغازي رصيده إلى (6) نقاط في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد بيت حانون عند نقطة واحدة وتراجع للمركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني