فيس كورة > أخبار

الجمعية وخدمات رفح .. صدام مُبكر لسيناريو سابق

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز

الجمعية وخدمات رفح .. صدام مُبكر لسيناريو سابق

غزة (صحيفة فلسطين) 15/9/2013 - تُختتم اليوم مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز بلقاء قمة يجمع الجمعية الاسلامية وخدمات رفح على ملعب اليرموك، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول في الدوري بعد أن تعادلا وخسرا على التوالي في الجولة الأولى.

ويدخل الجمعية مباراة اليوم عاقداً العزم على الفوز بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الهلال بدون أهداف بعد أداء غير مقنع، لذلك فإن الفريق بقيادة المدرب المخضرم نايف عبد الهادي سيحاول اليوم تقديم عرض يؤكد استعداد الفريق للمنافسة الجدية على اللقب.

ولا يعاني الجمعية من أي نقص خلال مباراة اليوم وسيخوض المباراة مكتمل الصفوف باستثناء اللاعب محمد أبو حسنين الذي يستمر غيابه منذ فترة طويلة بداعي الاصابة.

وينطبق الأمر ذاته على خدمات رفح الذي يأمل بقيادة مدربه محمود المزين تناسي الخسارة المفاجئة التي مني بها على أرضه وبين جمهوره في الجولة الأولى أمام غزة الرياضي، ويبدو من خلال النجوم التي يعج بها الفريق قادراً على العودة بثلاث نقاط غالية.

وستكون مباراة اليوم ذات طابع خاص بالنسبة لمدربي الفريقين، حيث تجمع الأستاذ "نايف عبد الهادي" مع تلميذه "محمود المزين"، علماً أن الأول أشرف على تدريب الثاني حينما كان أحد أبرز لاعبي الخدمات الرفحي قبل الاعتزال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني