فيس كورة > أخبار

عيسى: الخضر بحاجة للانسجام واللياقة البدنية

  •  حجم الخط  

كابتن شباب الخضر

عيسى: الخضر بحاجة للانسجام واللياقة البدنية

تقرير خليل الرواشدة – 14/9/2013 - أكد كابتن شباب الخضر اللاعب خليل عيسى بأن الفوز الذي حققه فريقه على جبل المكبر في أولى جولات دوري جوال للمحترفين يعتبر حافز معنوي كبير للفريق الذي يبحث عن نفسه في هذا الدوري، مشيرا بأنه راض عن أداء الفريق والذي يجتاح إلى الانسجام والتركيز على الجانب البدني وهذا ما يصبوا إليه في فترة توقف الدوري للعودة بقوة للمنافسة.

وحول اللقاء أشار عيسى أن الخضر لم يظهر بالمستوى المطلوب في الحصة الأولى من المباراة حيث كان الأداء متواضع وأعزاه إلى عدم الانسجام بين اللاعبين وإغلاق المساحات والضغط على اللاعب من قبل المكبر ما أربك حسابات الخضر ولعل الهدف الذي سجله حجازي قد اثر أيضا على أحداث الشوط الأول ونفسية لاعبي الفريق معتبرا الهدف ناتج عن عدم التغطية والتشتيت الغير صحيح من لاعبي خط الدفاع في الفريق، ويذكر عيسى الأسباب لعودة الخضر الشوط الثاني والتي تعود للتراجع المبكر والغير مبرر للمكبر  والإصرار القوي عند فريق الخضر للعودة وانتزاع النقاط الثلاث.

واعتبر عيسى أن الفوز انعكس ايجابيا على الفريق حيث الفوز في أول مباراة وأمام فريق مميز يساهم في تعزيز انسجام الللاعبين ويدفع الخضر إلى الأمام بطموح الانتصار في جميع مباريات الدوري.

بالنظر إلى دور المدرب فقد أشاد عيسى بابو رضوان معتبرا الشوط الأول للاعبين والثاني للمدربين وهذا المقولة تأكدت بالنسبة له في مباراة المكبر فالكابتن فراس يحسب له التغير في نتيجة المباراة وطريقة لعب الفريق والتي تغيرت في الشوط الثاني ومكنت الفريق من تقديم عروض ومستوى كان حصادها الأهداف الثلاثة.

ولم يخف عيسى أن الخضر أكثر المتأثرين في عملية توقف الدوري وذلك بسبب سفر الكابتن علي الحوامده وهو مساعد المدرب مع المنتخب المدرسي وأيضا سفر الكابتن فراس مع المنتخب الاولمبي آخر الأسبوع إلى اندونيسيا وعملية السفر ليست بالقصيرة لكن الاستحقاق الوطني فوق الجميع ولعل عودة الحوامدة ستعيد توازن الفريق بدنيا وتمنى التوفيق للمدرب أبو رضوان والمنتخب بتحقيق أفضل النتائج في المشاركة الخارجية.

وعن احتياجات الفريق فقد أشار عيسى  إلى ضرورة التركيز على الانسجام ما بين اللاعبين والتي ظهر بها اللاعبين في اللقاء أمام المكبر خاصة في الشوط الأول إضافة إلى العمل على رفع منسوب اللياقة البدنية والتي تدنت عند بعض اللاعبين.

وأكد عيسى أن الفوز على المكبر سوف يجعل الخضر يذهب بعيدا في الدوري، وكما قال رئيس النادي قبل شهرين مع بداية التحضر جئنا للمحترفين للمنافسة وليس للمشاركة، ففريق الخضر حسب رأيه سوف يكون كلمة السر في الدوري.

واعتبر عيسى  أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد في الملعب وليس رقم اثنا عشر، حيث شكر الجمهور الغالي الذي ساند الفريق في اللقاء وساهم في الفوز ودعا إلى الالتفاف حول الفريق في اللقاءات القادمة بطريقة نموذجية في التشجيع بعيدا عن ظاهرة مخالفة والالتزام بدعم الفريق الذي يبحث عن تحقيق الأفضل في هذا الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني