فيس كورة > أخبار

ضحى: يسرد أسباب الخسارة أمام الامعري

  •  حجم الخط  

ضحى  يسرد أسباب الخسارة أمام الامعري

تقرير  خليل الرواشدة – 14/9/2013 - أفاد لاعب إسلامي قلقيلية فادي ضحى بأن هناك أسباب كثيرة وقفت أمام الإسلامي وتسببت في الخسارة الغير مستحقة بهدفين دون رد في لقاء الامعري بافتتاحية الجولة الأولى من دوري جوال للمحترفين.

وتطرق في بداية حديثه إلى التحكيم الذي ساهم في تلك الخسارة واصفا بان فريقه تعرض إلى ظلم واضح خاصة حيثية الأهداف حيث الشعور بالظلم اتجاه القرار حول صحة الأهداف التي تلقاها مرمى الإسلامي وكانت مقتل الفريق في الشوط الأول والتي أربكت اللاعبين وأبعدت الفريق عن مستواه.

وأشار ضحى إلى الغيابات التي أثرت سلبيا على حضور الفريق وانسجامه خاصة الأخوين سامح ومحمد مراعبة إضافة إلى المشكلة الدفاعية التي تتمثل بحاجة الفريق إلى ظهير دفاعي لمساندة الخط الدفاعي وإكمال صفوف الفريق، وهذا ما تسعى إليه الإدارة الفنية الفترة القادمة.

وأضاف بان ما زاد الطين بله لدى الإسلامي حالة الطرد لنجم الفريق لؤي نصار الذي احتاجه الفريق الشوط الثاني بعد تقديم مستوى أفضل من الامعري حيث شكل ضغط متواصل أمام هجمات مرتدة للامعري، وكان الإسلامي قريبا من العودة لو تدخل الحظ الذي عاند الفريق بثلاث فرص تصدى لها القائم ناهيك عن الفرص التي عالجها الحارس أكثر من مرة ليخرج الإسلامي بخسارة بوصفة غير مستحقة.

وأشاد ضحى بجهود الفريق الذي تحدى كل الصعاب ليقدم مستوى مطمئن في الشوط الثاني اثبت بان الإسلامي لن يكون الحلقة الأضعف، وتمنى عودة الأخوين سريعا واكتمال صفوف الفريق بزيادة الثقة والانسجام خاصة فترة الاستراحة القادمة التي يسعى من خلالها الفريق لترتيب صفوفه ولملمة أوراقه للعودة القوية والمنافسة في الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني