فيس كورة > أخبار

قمة انتر ميلان ويوفنتوس تنتهي بالتعادل

  •  حجم الخط  

في الدوري الإيطالي

قمة انتر ميلان ويوفنتوس تنتهي بالتعادل

انتهت قمة انتر ميلان وضيفه يوفنتوس حامل اللقب اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم بتعادلهما 1-1.

على ملعب جوزيبي مياتزا، خرج الفريقان من الشوط الاول متعادلين سلبا، ثم تقدم صاحب الارض في الثاني عبر ماورو ايكاردي الذي تلقى كرة خلف الدفاع من الارجنتيني ريكاردو الفاريز داخل المنطقة تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى جانلويجي بوفون (73).

وجاء رد فريق "السيدة العجوز" سريعا عن طريق التشيلي المتألق في وسط الميدان ارتورو فيدال الذي تلقف بدوره كرة من الغاني كوادوو اسامواه حول الى داخل شباك الحارس الدولي السلوفين سمير هندانوفيتش (75).

ورفع كل من انتر ميلان ويوفنتوس الى 7 نقاط زصارا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وانقذ ماريو بالوتيلي فريقه ميلان الذي اشرك مدربه ماسيميليانو اليغري النجم البرازيلي "التائب" بالعودة اليه من ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا اساسيا، من الهزيمة امام مضيفه تورينو في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع حين سجل له هدف التعادل الثاني 2-2.

وبعد شوط اول سلبي، تقدم تورينو بهدفين نظيفين بواسطة دانيلو دامبروزيو (47) واليسيو تشيرتشي (71)، وظل متقدما حتى الدقيقة 87 حيث تمكن الغاني سولي مونتاري من تقليص الفارق.

واحتسب حكم اللقاء اكثر من 8 دقائق كوقت بدل من ضائع، فحصل ميلان على ركلة جزاء ستبقى في الذاكرة ترجمها بالوتيلي بعنف وقوة (90+7).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني