فيس كورة > أخبار

الدوري السعودي : النصر والهلال يفوزان على النهضة والفيصلي

  •  حجم الخط  

الدوري السعودي : النصر والهلال يفوزان على النهضة والفيصلي

أختتمت مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري "عبد اللطيف جميل للمحترفين" بمواجهتين اليوم السبت أقيمت الأولى على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض وجمعت فريقي النصر والنهضة وانتهت بفوز فريق النصر بنتيجة 4-1 وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الهلال من الفوز على مستضيفه فريق الفيصلي بنتيجة 3-1 .

وسجل أهداف فريق النصر الأربعة كل من اللاعب أيفرتون راموس وعبدالرحيم الجيزاوي والتون رودريجو وعمر هوساوي ، بينما سجل هدف النهضة الوحيد اللاعب جاسم الحمدان.

ورفع النصر رصيده بعد هذا الانتصار إلى 7 نقاط في المركز الثاني بسلم ترتيب الأندية بدوري "عبد اللطيف جميل للمحترفين"، وبقي النهضة على رصيده السابق بنقطة وحيدة في المركز الرابع عشر.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الهلال من الفوز على مستضيفه فريق الفيصلي في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة بنتيجة 3-1، أفتتح فيها المستضيف فريق الفيصلي أهداف اللقاء عن طريق لاعبه منصور حمزي، ثم تعادل الهلال وتقدم بعد ثلاثة أهداف سجلها كل من سالم الدوسري وتياجو نيفيز وعبدالعزيز الدوسري .

وأعلن الهلال بهذا الانتصار صدارته لسلم ترتيب الأندية بدوري "عبداللطيف جميل للمحترفين"، برصيد 9 نقاط، وبقي فريق الفيصلي على رصيده السابق بنقطة وحيدة في المركز 13.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني