الرئيسية / أخبار فيس كورة / أب وابنه يفوزان بلقب دوري

أب وابنه يفوزان بلقب دوري

ضمن مشروع تمكين”3″ وبالشراكة مع “UNDP

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية – 29/8/2021- توج الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية فريق الصداقة (أ) بلقب بطولة الكرة الطائرة الشاطئية بقيادة خالد العرقان، ونجله عبد الله العرقان، بينما حصل على الوصافة فريق الصداقة (ج) الذي مثله محمد القيشاوي، وإبراهيم قصيعة.

وفد أعلن اللاعب المخضرم ونجم الصداقة خالد العرقان عن اعتزاله اللعبة بعد انتزاعه اللقب الأخير في مسيرته الحافلة بعشرات الألقاب، والتي امتدت على مدار السنوات الماضية التي قاربت ربع قرن

واستمرت البطولة على مدار 3 أيام وجاءت ضمن مشروع تمكين (٣) بتنفيذ من اللجنة الأولمبية وبإشراف وتنظيم من اتحاد الكرة الطائرة، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبتمويل من الحكومة اليابانية، وأقيمت على ملعب نماء المخصص للعبة بمحافظة شمال غزة.

وجرى اللقاء الختامي للبطولة ومراسم تتويج الفائزين بكأسي المركزين الأول والثاني، بحضور د. المجدلاوي، وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد بالمجلس الأعلى للشباب ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية، وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، ومسئولي نادي نماء الرياضي مستضيف البطولة، وحشد من محبي اللعبة.

وهنأ المجدلاوي في كلمة مقتضبة له الفائزين بلقب البطولة، ووجه الشكر لكافة الجهات التي ساهمت في انجاح البطولة، وإخراجها بأفضل شكل؛ مشيدا بـأعضاء وكوادر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وحكامه، ووجه الشكر لبرنامج الأمم المتحدة على شراكته وتعاونه المستمر مع اللجنة الأولمبية، كما شكر نادي نماء مستضيف البطولة، وكذلك لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة.

وجرت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي الصداقة (أ) والصداقة (ج) وتغلب فيها لاعبا فريق الصداقة (أ) بفضل خبرة المخضرم العرقان، وجاءت نتائجها على النحو الآتي:

الشوط الأول/ (٢١_١٩) لصالح الصداقة (أ)

الشوط الثاني/ (٢١_١٠) للصداقة (أ)

مثل الصداقة (أ) خالد العرقان، وعبد الله العرقان، بينما مثل الصداقة (ج) محمد القيشاوي، وإبراهيم قصيعة

وفي لقائي الدور النصف النهائي فقد جاءت على النحو الآتي:

الصداقة (أ) (٢_٠) خدمات جباليا

الشوط الأول/ (٢١_١٤)

الشوط الثاني/ (٢١_٧)

مثل الصداقة/ خالد العرقان، وعبد الله العرقان، ومثل خدمات جباليا فراس الطناني، ومحمد أبو جاسر

(٢) اللقاء الثاني

الصداقة (ج) (٢_٠) الكرامة (ب)

الشوط الأول/ (٢١_٨)

الشوط الثاني/ (٢١_١٩)

مثل الصداقة محمد القيشاوي، وإبراهيم قصيعة، ومثل الكرامة طالب النجار، محمد أبو ركبة

وقاد مباريات البطولة/ الحكم الدولي أسامة المقيد، جمال فياض، رجب عبيد، محمد أبو سعدة، سمير المقيد، حاتم حمودة، ياسر أبو عبيد، جهاد أبو حبل، عاطف حسونة، وجمال حسونة مراقباً للحكام.

وتتكون اللجنة المنظمة من/ إيهاب كحيل، سعد الله أبو عيطة، محمد عوكل، أحمد صالح، أسامة أبو عيطة، وإيهاب أبو الخير، ومدير المشروع إياد شاهين، برفقة رائد العجوري، يوسف بعلوشة، والإعلامي محمد حجاج.

شاهد أيضاً

كأس مصر

حسم مصير الكأس وموعد الدوري خلال 48 ساعة

القاهرة -2021/8/29- أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *