الرئيسية / أخبار النجوم / أسطورة كرة الطائرة خالد العرقان يقرر الاعتزال

أسطورة كرة الطائرة خالد العرقان يقرر الاعتزال

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 1/9/2021- قرر أسطورة كرة الطائرة في فلسطين خالد العرقان الاعتزال بشكل نهائي بعد التتويج بآخر بطولة لكرة الطائرة الشاطئية برفقة نجله عبد الله، بعد تاريخ ومسيرة حافلة بالألقاب والبطولات على مستوى الأندية والمنتخبات.

وستفتقد ملاعب كرة الطائرة للنجم العرقان الذي لعب فيها لأكثر من عشرين عاماً حصل خلالها على ما يزيد عن (55) بطولة رسمية كرقم قياسي لم يسبق لأي لاعب فلسطيني الحصول عليه في كل الألعاب الجماعية.

وصنع العرقان نجوميته الكبيرة منذ زمن ليصبح بعدها الأسطورة الحية للعبة كرة الطائرة منذ نشأتها في فلسطين، حيث بدأ وميض نجوميته في الظهور مع انتصاف تسعينيات القرن الماضي، بعد مشاركته في البطولة العربية لمنتخبات الشباب في القاهرة.

بدأ العرقان رحلته ناشئاً في أندية الشجاعية, ليحط الرحال بعدها في العام 2003 في نادي الصداقة, ليبدأ معه في كتابة قصة نجاحٍ وتميز, ويصنعا سوياً تاريخاً ناصعاً ومزيناً بالألقاب والبطولات التي تملأ رفوف التاريخ.

ولم يصل العرقان لهذا المستوى من النجومية إلا بعد الاجتهاد الكبير في الحفاظ على نفسه وتطوير مستواه بشكل دائم والمداومة على التدريبات اليومية وهو ما ساعده في استمرار مسيرته الرياضية بعد أن تجاوز سن الـ(44) عاماً.

وسبق للعرقان خلال مسيرته في كرة الطائرة حصوله على عدة ألقاب فردية وتتويجه بلقب أفضل لاعب كرة طائرة في فلسطين لأكثر من عام.

شاهد أيضاً

محمد عبيد شباب جباليا

عبيد يُعلن نهاية مسيرته الكروية

غزة (فيس كووورة) 2021/9/28- أعلن المهاجم محمد عبيد نجم فريق شباب جباليا وأحد أفضل المهاجمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *