الرئيسية / أخبار النجوم / إسماعيل العمور ينضم للنادي التاسع في تاريخه

إسماعيل العمور ينضم للنادي التاسع في تاريخه

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/7/2021- كشف نادي مركز بلاطة عن تعاقده مع المهاجم إسماعيل العمور، بعد نهاية تعاقده مع السموع، ليخوض الموسم القادم في صفوف الجدعان الباحث عن المنافسة على لقب دوري المحترفين بالضفة الغربية.

ويسعى مركز بلاطة للحفاظ على قوامه الأساسي بالإضافة لتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين البارزين، من أجل المنافسة على لقب دوري المحترفين الذي تنازل عنه في الموسم الماضي لشباب الخليل بعدما توج به للمرة الأولى في تاريخه الموسم قبل الماضي.

وتعد صفقة انضمام العمور من الصفقات القوية والتي ستمثل اضافة كبيرة للجدعان، في ظل ما يملكه العمور من خبرة ومهارة ستساهم في تحقيق الفريق لنتائج إيجابية.

ويملك العمور سجلاً حافلاً من اللعب مع الأندية والتي بدأها مع ناديه الأم المشتل، قبل أن يخوض بعدها تجارب مع أندية الظاهرية وجبل المكبر والأمعري واليرموك الأردني والمحرق البحريني ومؤسسة البيرة وهلال القدس والسموع، حيث سيكون بلاطة النادي التاسع الذي سيدافع العمور عن قميصه.

وفي نفس السياق أعلن بلاطة تجديد تعاقده مع مدافعه أحمد إزريقي ليواصل مشواره مع الفريق للموسم الرابع على التوالي، حيث يعد إزريقي أحد أهم العناصر الأساسية للفريق، بالإضافة لتجديد التعاقد مع الظهير أدهم أبو رويس والمهاجم عمر صندوقة.

وأتم مجلس ادارة الجدعان التعاقد مع اللاعب لؤي أبو غانم والذي لعب في الداخل المحتل وظهر بصورة مميزة جعلته محط اهتمام بلاطة الذي سيلعب معه بداية من الموسم القادم.

شاهد أيضاً

قائمة الحُكام المرشحين لخوض اختبارات الشارة الدولية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/9/2021 – قررت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم في غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *