الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اتحاد الاعلام يناقش مقترحات الكونغرس القادم

اتحاد الاعلام يناقش مقترحات الكونغرس القادم

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد – 30/9/2021- شارك الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، في الاجتماع الخاص بمنطقة الشرق الأوسط ودول غرب آسيا، الذي دعا له الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، برئاسة السيد جيان ميرلو رئيس الاتحاد.

وخُصص هذا اللقاء الذي عقد، أمس، عبر تقنية الزووم، لتناول نقطتين رئيستين وهما تحديد موعد لتوزيع جوائز الاتحاد الدولي للصحافة والرياضة، والنقطة الثانية تتعلق بتحديد موعد اجتماع الكونغرس القادم للاتحاد الدولي المقرر عقده في إيطاليا، وهذا الكونغرس سيشهد انتخاب مجلس جديد للاتحاد الدولي.

وشارك في هذا اللقاء رئيس الاتحاد الدولي جيان ميرلو، وممثلين عن الاتحاد الوطنية، حيث مثل اتحاد الاعلام الرياضي الزميل أشرف مطر المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، بحضور الزميلين مصطفى صيام ومنذر زهران الأمين العام والأمين العام المساعد للاتحاد، والزملاء مبارك البوعنين من قطر، وإبراهيم الدسوقي من لبنان، وشبلي الشطرات من الأردن، وممثلين آخرين.

واطلع ميرلو المشاركين على الأوضاع مع استمرار جائحة كورونا، وأوضح أنه مهتم بالاستماع للجميع، قبل اتخاذ القرار النهائي والذي سيكون يوم 15 تشرين ثاني المقبل، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

واتفق الحضور في نهاية اللقاء، على إقامة حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي في موعده في آذار القادم، وإقامة اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي في إيطاليا في الموعد المقترح من رئيس الاتحاد في تشرين أول القادم.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *