الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد الكرة يحسم جدل تأجيل مباريات الجولة 18

اتحاد الكرة يحسم جدل تأجيل مباريات الجولة 18

غزة/(فيس كووورة) 23/5/2022- من المُقرر أن يجتمع اتحاد كرة القدم غداً مع أندية الدوري الممتاز لحسم موضوع تأخر وصول لاعبي منتخب كرة القدم الشاطئية إلى غزة، والذي دفع بعض الأندية إلى المطالبة بتأجيل مباريات الجولة “18” إلى حين عودة لاعبيها إلى غزة.

وتقدمت خمسة أندية بطلب التأجيل كونها ستتضرر من غياب لاعبيها المنضمين لمنتخب الكرة الشاطئية، في ظل أهمية مباريات الجولة لا سيما فيما يتعلق بالمنافسة على اللقب، وصراع الهروب من الهبوط.

وسادت حالة من رود الفعل أمس، تباينت بين الالتزام بلوائح الاتحاد وعدم تأجيل الجولة المقرر انطلاقها اليوم بلقاء يجمع اتحاد بيت حانون وخدمات الشاطئ، وبين مطالب بالتأجيل في ظل عدم عودة اللاعبين من السعودية.

وتقدمت أندية شباب رفح واتحاد خانيونس وشباب جباليا والصداقة وغزة الرياضي بطلبات لتأجيل مبارياتهم في الجولة المقبلة، فيما رفضت سبعة أندية قرار التأجيل ولوَّح بعضها بالانسحاب حال اتخاذ الاتحاد أي قرار بتغيير موعد المباريات.

ويسعى اتحاد كرة القدم للوصول إلى حل توافقي مع أندية الدوري الممتاز قبل اتخاذه قراره حول الأزمة التي شهدتها الساعات الماضية في ظل تأخر مغادرة منتخب الشاطئية للأراضي السعودية، حيث كان من المقرر أن يعود وفد المنتخب إلى مطار القاهرة مساء أمس الاثنين ليتم تأجيل سفرهم لمدة 24 ساعة.

وسيتخذ اتحاد كرة القدم القرار النهائي في الاجتماع الحاسم مع أندية الممتازة إما بخوض المباريات في موعدها أو ترحيلها لعدة أيام بانتظار عودة لاعبي منتخب الشاطئية لأنديتهم نهاية الأسبوع الجاري.

جدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الخاصة باللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية، تنص على أحقية أي نادي له ثلاثة لاعبين مع المنتخبات بطلب تأجيل مباراته القادمة.

شاهد أيضاً

خدمات البريج يتغلب على الشاطئ ويعتلي صدارة دوري الأولى

تعادل خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- اعتلى فريق خدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.