الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اتحاد الملاكمة والكلية الجامعية يبحثان سبل تعزيز التعاون

اتحاد الملاكمة والكلية الجامعية يبحثان سبل تعزيز التعاون

غزة/ دائرة الإعلام بالاتحاد – 8/11/2021- قام وفد الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بزيارة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بمدينة غزة مساء الاثنين، حيث ضم الوفد فادي زقزوق نائب رئيس الاتحاد، وإبراهيم جابر عضو الاتحاد، و رضوان ابو الكاس نائب رئيس لجنة الحكام، ومحمد مبروك رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، ومحمود سرور الكابتن المخضرم أحد كوادر لعبة الملاكمة.

وخلال الزيارة بحث وفد الاتحاد مع د. عثمان العمصي عميد كلية التربية الرياضية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية سبل بناء جسور التواصل والتعاون بين الاتحاد والكلية بهدف فتح آفاق توطيد العلاقة للنهوض برياضة الملاكمة على مستوى الوطن.

وقال فادي الزقزوق نائب رئيس الاتحاد: “إن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الاتحاد على تنفيذ خطته التي وضعها لتوسيع رقعة نشر لعبة الملاكمة على مستوى الوطن لتشمل جميع القواعد الشعبية بما في ذلك المؤسسات الأكاديمية ومنها الكليات والجامعات والمدارس”.

ونقل الزقزوق خلال الاجتماع مع د. عثمان العمصي عميد كلية التربية الرياضية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تحياتي رئيس الاتحاد محمد سلحوت، مشيداً بدور الكلية الجامعية في الاهتمام برياضة الملاكمة والرياضة الفلسطينية بشكل عام.

من جانبه أوضح د. عثمان العمصي عميد كلية التربية الرياضية أن الكلية تؤكد حرصها على التعاون مع الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، وأنها على استعداد تام لوضع كل مرافقها تحت تصرف الاتحاد للنهوض بمستوى اللعبة. وأضاف العمصي أن الكلية ستعمل على مناقشة العديد من الأفكار التي تم التباحث بها خلال الزيارة لتطبيقها بالتعاون مع الاتحاد في القريب العاجل.

وفي نهاية الزيارة أعرب وفد الاتحاد عن شكره وتقديره على حسن الضيافة والاستقبال، وتم تقديم هدية تذكارية باسم اتحاد الملاكمة تسلمها د.العمصي عرفاناً وتقديراً لجهودهم.

شاهد أيضاً

تزكية أعضاء جُدد للجنة الأولمبية اليوم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/11/2021- تعقد اللجنة الأولمبية الفلسطينية اجتماع لجمعيتها العمومية اليوم، بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *