الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد دير البلح يضع قدماً في الدرجة الأولى

اتحاد دير البلح يضع قدماً في الدرجة الأولى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/1/2023 – قلب اتحاد دير البلح الطاولة على جاره خدمات المغازي، وأصبح على مشارف الصعود لدوري الدرجة الأولى بفوزه الثمين عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما على ملعب الشهيد محمد الدرة، في إطار منافسات الأسبوع الـ15 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 فرع الوسطى والجنوب.

ونجح اتحاد دير البلح في القفز إلى صدارة جدول الترتيب بعد هذا الفوز المثير، الذي رفع رصيده إلى (28) نقطة في المركز الأول، بفارق نقطتين أمام خدمات المغازي الذي تراجع للمركز الثاني بتوقف رصيده عند (26) نقطة.

المغازي تمكن من التقدم عبر لاعبه إبراهيم البحراوي عند الدقيقة (27)، قبل أن يُعدل إبراهيم أبو شكيان النتيجة لاتحاد دير البلح عند الدقيقة (56)، فيما نجح سمير البيوك في تسجيل هدف الفوز لاتحاد دير البلح عند الدقيقة (64).

وأصبح اتحاد دير بحاجة لتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام الرباط وجماعي رفح لضمان الصعود للدرجة الأولى، دون النظر لنتيجة مباراتي المغازي مع القادسية وشباب معن، فيما أصبحت مهمة الأخير في التأهل معقدة حيث يحتاج للفوز في المباراتين شرط أن يتعثر اتحاد الدير بالخسارة في مباراة واحدة.

وفي ختام مباريات دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال حقق اليرموك فوزاً معنوياً على الرضوان بهدفين دون رد، ليرفع الفائز رصيده إلى (14) نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد الرضوان عند (18) نقطة في المركز الرابع.

وفرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء خدمات جباليا والمغراقة بهدفين لكل منهما، حيث حسم خدمات جباليا بطاقة الصعود للدرجة الأولى منذ الجولة الماضية، ليبقى في المركز الأول بعد هذه النتيجة برصيد (25) نقطة، ورفع المغراقة رصيده إلى (8) نقاط في المركز السابع والأخير، علما أنه هبط لدوري الدرجة الثالثة منذ الجولة الفائتة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة لقاء التفاح والزيتون الذي جمعهما على ملعب اليرموك، ليحصل كل فريق على نقطة رفع بها التفاح رصيده إلى (20) نقطة في المركز الثالث، وبقي الزيتون في المركز السادس وقبل الأخير برصيد (11) نقطة.

شاهد أيضاً

شباب خانيونس x الصداقة.. رغبة في تحسين الترتيب فقط لا غير

في الجولة الـ17 لدوري ” ooredoo” الممتاز 2022-2023 غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 29/1/2023- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *