الرئيسية / كرة يد / اتحاد كرة اليد يفرض عقوبات على خدمات النصيرات

اتحاد كرة اليد يفرض عقوبات على خدمات النصيرات

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27-7-2022- اعتمد اتحاد كرة اليد تخسر فريق خدمات النصيرات إدارياً أمام جمعية الصلاح بنتيجة (10-0)، بعدما قرر الانسحاب من مباراة السوبر التي كانت مقرر أول أمس على صالة الشهيد سعد صايل.

وكان خدمات النصيرات أبلغ اتحاد كرة اليد الأسبوع الماضي عدم قدرته على خوض مباراة كأس السوبر أمام الصلاح، حيث قالت بعض المصادر الصحفية إن أسباب الانسحاب جاء بعد التشاور بين إدارة النادي والجهاز الفني للفريق بداعي وجود إصابات في صفوف الفريق، بعد الإرهاق الذي سيطر عليهم بعد مباراتي ذهاب وإياب نهائي كأس فلسطين أمام شباب عزون.

وكان اتحاد اليد اعتمد تتويج الصلاح أول أمس بعدما تواجد الفريق في صالة سعد صايل بنفس الموعد المحدد من جانب الاتحاد، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الذين قدموا كأس السوبر للصلاح.

وكشف الاتحاد صباح أمس في بيان رسمي عن معاقبة خدمات النصيرات باعتماد خسارته الإدارية بعد تغيبه عن اللقاء، إلى جانب تغريم النادي مبلغ 300  دينار أردني، بالإضافة إلى مضاعفة العقوبة حال تكرر الأمر من نفس الفريق في المسابقات المقبلة.

وتوج خدمات النصيرات الأسبوع الماضي بلقب كأس فلسطين بعد تفوقه على شباب عزون بنتيجتي الذهاب والإياب، ليحصد اللقب الثاني بعدما توج بلقبه الأول من نفس البطولة عام 1998 على حساب ثقافي طولكرم.

شاهد أيضاً

خدمات النصيرات يُحقق الثلاثية بكأس فلسطين لكرة اليد

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/7/2022- حقق فريق خدمات النصيرات ثلاثية موسم 2022 لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.