الرئيسية / المنتخب الوطني للناشئين / افتتاح معسكر منتخب الناشئين في غزة بمشاركة 35 لاعباً

افتتاح معسكر منتخب الناشئين في غزة بمشاركة 35 لاعباً

  • تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/9/2021 – افتتح منتخب الناشئين لمواليد 2006، معسكره التدريبي الثاني في غزة والذي يقام على ملعب الشهيد محمد الدرة بمشاركة 35 لاعباً، في إطار التحضيرات للمشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين.

وشهدت المران الأول للمنتخب حضور الكابتن ياسر رضوان رئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم والكابتن صائب جندية مقرر لجنة المنتخبات ومصطفى صيام مدير دائرة الإعلام في اتحاد الكرة، والكابتن بشير جودة المدرب المساعد لمنتخب الناشئين.

ويعمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن بشير جودة للوقوف على مستويات جميع اللاعبين من أجل اختيار العناصر الأفضل للتواجد في القائمة النهائية للمنتخب، في ظل التنسيق والتواصل الدائم بين جودة والكابتن لؤي الصالحي المدير الفني لمنتخب الناشئين.

ومن المقرر أن تتواصل تدريبات منتخب الناشئين حتى يوم الجمعة القادم، ويتواجد برفقة جودة عدد من المدربين من بينهم الكابتن محمد السويركي الكابتن عبد الكريم الشيخ خليل والكابتن بلال تمراز والكابتن طلعت النمس الذي يتولى تدريب حراس مرمى المنتخب.

ويأتي المعسكر في اطار التحضيرات التي يجريها المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في السعودية أكتوبر القادم، حيث يتزامن معسكر غزة مع معسكر أخر في الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

شباب وخدمات رفح منبع إعارة اللاعبين لأندية غزة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/10/2021- يقف فريقا شباب وخدمات رفح على رأس لائحة الأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *