الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الأولمبية تكرم أبطال وحكام ومدربي كمال الأجسام

الأولمبية تكرم أبطال وحكام ومدربي كمال الأجسام

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية- 9/9/2022- كرم المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الخميس9/9 أبطال كمال الأجسام الحائزين على عدد من المراكز المتقدمة في بطولتي “مستر يونفرس الدولية” بلبنان، والبطولة العربية بمدينة الإسكندرية اللتين أقيمتا خلال شهر أغسطس المنصرم في مختلف منافسات اللعبة، وهي :”كمال الأجسام” و”فيزيك ناشئين” و”كلاسيك فيزيك” و”الماستر” و”أوفر أوول” ،إضافة إلى الحكام الدوليين ، ومدربيها المشاركين فيهما.

وحضر حفل التكريم عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية أ.جميل السعدوني، وأ.محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، د. طارق أبو الجديان رئيس اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، وأعضاء الاتحاد، والأبطال المكرمون والمحتفى بهم.

وفي مستهل الكلمات رحب خميس السعدوني بالأبطال المكرمين، وأثنى على إنجازاتهم المتوالية، والتي شكلت مدعاةً للفخر والاعتزاز لدى أبناء الحركة الرياضية الفلسطينية في رياضة كمال الاجسام ،وعكست حالة التطور والنهوض المستمر في عمل الاتحاد، وانتظام أجندته، والارتقاء بكوادره التحكيمية والفنية والادارية وكانت تتويجا لجهود الاتحاد والعاملين فيه، ولجانه المختلفة.

وخاطب السعدوني المكرمين قائلاً:” كنتم خير سفراء لرياضتنا الفلسطينية، واستطعتم المنافسة في هذه المحافل الرياضية، وتحقيق المراكز المتقدمة؛ رغم كل المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا، كما جاءت هذه الإنجازات لتواصل حالة النهوض التي تشهدها الرياضة الفلسطينية في عدد من الألعاب الرياضية المختلفة منذ مطلع العام الجاري.

ونقل السعدوني تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ونائبه د .أسعد المجدلاوي للأبطال المحتفى بهم؛ واعداً بإيلاء المزيد من الدعم للرياضة الفلسطينية في عموم محافظات الوطن ؛ من أجل مواصلة حالة الارتقاء المستمر، ومراكمة النجاحات المتحققة لها.

بدوره اعتبر الأمين العام المساعد محمد العمصي أن اتحاد كمال الاجسام بات من الاتحادات المتميزة والمنتظمة في أجندتها، والتي يعول عليها في تحقيق الإنجازات، ومراكمتها، والبناء عليها، والتطلع نحو المزيد من الرقي والتقدم في مجال كمال الأجسام واللياقة البدنية، متمنياً لهم المزيد من التألق والإنجازات.

من جانبه رئيس الاتحاد شكر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على لفتته الكريمة بالاستضافة، وتكريم لأبطال اللعبة ومتابعتهم وحثهم على البذل والعطاء مشيراً إلى أن الاتحاد يعمل بروح الفريق الواحد، وفي حالة تنسيق دائم مع لجانه وأعضائه، وبات يمتلك كادراً تحكيمياً وتدريبيا متقدما.

وفي الختام قدمت اللجنة الأولمبية درعاً تكريمياً لاتحاد كمال الأجسام ، كما تم تكريم الأبطال الحائزين على المراكز الأولى في بطولة” مستر يونيفرس”، وهم اللاعبون :أحمد العلمي، سهيل الأسعد ،هيثم البربار، معتز عبد الباري ،أحمد السيقلي ،مصطفى عويضة، واللاعبان المشاركان في بطولة الإسكندرية العربية، وهما: أحمد أبو القمصان، ومحمد الرفاتي.

كما تم تكريم الحكام الدوليين المشاركين في تحكيم البطولتين، وهم : محمود عمار، وسامي محمود، وعلاء سمارة ، وكذلك الحكام الحائزين على الشارة الدولية مؤخراً ،وهم : محمود الحايك، ومحمد حميد، وأحمد سهمود، والمدربين: طارق عبد الباري، وماهر حبوش.

شاهد أيضاً

غزة على رف رام الله

بالعربي الفصيح كتب/ خالد أبو زاهر- 19/9/2022- العمل في مهنة الصحافة التي يُطلقون عليها (مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.