الرئيسية / اللجنة الأولمبية / التحضير لبطولة الكرة الشاطئية ضمن برنامج “تمكين 3”

التحضير لبطولة الكرة الشاطئية ضمن برنامج “تمكين 3”

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية – 11/8/2021- أكد الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي ان اللجنة الأولمبية تتابع تحضيراتها وتجهيزاتها الفنية من أجل اطلاق بطولة الكرة الشاطئية لأندية المحافظات الجنوبية ضمن برنامج ” تمكين 3″ في نسخته الثالثة على التوالي، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

وقال العمصي:” ان البطولة ستنطلق مساء يوم الجمعة الموافق 20/ أغسطس الجاري على ملعب نادي نماء الرياضي بمحافظة شمال غزة، وتمتد على مدار ثلاثة أيام، وقد تم مخاطبة الاندية الغزية للمشاركة فيها؛ حيث يتوقع مشاركة عدد 16-20 فريقا ؛ وبواقع 40 لاعبا على ان يضم كل فريق لاعبين اثنين”.

 وتابع العمصي :ان البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب مباشرة مع تطبيق القانون الدولي في تحكيم اللقاءات ،على أن تقام المباراة الواحدة من 3 أشواط، وينتهي الشوط بفوز الفريق الذي يسجل 15 نقطة؛ فيما تحتسب نتيجة اللقاءات للفريق الذي يفوز في شوطين.

واضاف العمصي: أن اللجنة الأولمبية عقدت اجتماع عمل مع اتحاد الكرة الطائرة بغزة بصفته الجهة المسئولة عن تنظيم بطولات اللعبة، وقد تم الاتفاق على توجيه دعوة المشاركة لجميع الأندية؛ من اجل تحضير لاعبيها واعتماد المشاركين منهم في الفرق المتنافسة.

واواضح العمصي :ان اليوم الأول للبطولة مساء 20 أغسطس الجاري سيشهد تجميع الفرق المشاركة، وإجراء مراسم القرعة، وتوزيع الزي الرياضي على المشاركين، ومن ثم الإعلان عن بدء منافسات البطولة.

ويشار اخيراً إلى أن بطولة الطائرة الشاطئية تعد الرابعة ضمن برنامج “تمكين3″، والتي تنفذها اللجنة الأولمبية بعد أن تم الانتهاء من إقامة بطولة السلة للكراسي المتحركة للفتيات، وبطولة الدراجات الهوائية لمختلف الفئات، وبطولة كرة السلة للفتيات التي اختتمت مؤخراً بنادي غزة الرياضي،وحققت نجاحاً وحضوراً لافتاً.

شاهد أيضاً

صور حفل تكريم العرقان وطافش المعتزلين

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 16/9/2021_ احتفى المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونادي الصداقة، مساء الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *