الرئيسية / كرة قدم محلية / الداغستاني يُحمِّل دويمة مسؤولية استبدال الحواجري

الداغستاني يُحمِّل دويمة مسؤولية استبدال الحواجري

  • بعد خروج فلسطين من كأس العرب لكرة القدم للصالات

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/6/2022- أرجع الأردني شامل الداغستاني المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم للصالات “فوتوسال” مشاركة الحارسين عبد الرحمن النبريص وكنعان كنعان في ركلات الترجيح أمام منتخب الكويت، إلى قرار مدرب حراس المرمى الكابتن إياد دويمة.

وقال الداغستاني في تصريحات صحفية “” استبدال الحارس علي الحواجري عند تنفيذ ركلات الترجيح، جاء بعد التشاور مع مدرب الحراس إياد دويمة الذي أكد لي جاهزية الحارسين النبريص وكنعان لركلات الترجيح، الأمر الذي دفعني لاستبدال الحواجري.

وقدم الحواجري مستويات رائعة في بطولة كأس العرب لكرة الصالات المقامة في السعودية، وحظي بإشادة كبيرة للغاية من كافة المدربين والمتابعين بفضل ما قدمه من أداء رائع في المباريات الثلاثة التي لعبها المنتخب الوطني.

وودع فدائي الصالات البطولة من ربع النهائي بالخسارة أمام الكويت بركلات الترجيح بعد التعادل بأربعة أهداف لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة، والتي شهدت تسجيل الحواجري هدفاً إلى جانب تألقه الذي خطف الأنظار.

وسادت حالة من الغضب في الشارع الرياضي بسبب عدم إكمال الحواجري للمباراة برغم التألق الكبير له، قبل أن يؤكد الداغستاني أن دويمة هو المسؤول عن مشاركة الحارسين النبريص وكنعان، حيث لم يوفق أي منهما في التصدي لأي من الركلات الأربعة.

وأضاف الداغستاني أن المنتخب الفلسطيني يملك مجموعة من اللاعبين المميزين والذين بإمكانهم قيادة فدائي الصالات لمراحل متقدمة سواء على المستوى القاري أو العالمي.

وأشار مدرب الفدائي إلى أن المنتخب تطور بشكل كبير في بطولة كأس العرب، مشدداً على أن المنتخب الفلسطيني افتقد للبدلاء في مشاركتيه ببطولة غرب آسيا وكأس العرب، ولعب أمام منتخبات تمتلك مقومات كبيرة وخاضت معسكرات خارجية تحضيراً للمشاركة في البطولتين.

شاهد أيضاً

قرعة دوري الدرجة الثانية بفرعيه 2022-2023

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/8/2022- سُحبت اليوم قرعة بطولة دوري الدرجة الثانية بفرعيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.