الرئيسية / المنتخب الوطني / الرجوب يهنئ الفدائي بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2023

الرجوب يهنئ الفدائي بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2023

القدس/دائرة الإعلام بالاتحاد- 14/6/2022- هنأ الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، منتخبنا الوطني لكرة القدم بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2023 للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه صباح اليوم الثلاثاء على نظيره الفلبيني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولان باتور في منغوليا.

وأشاد الرجوب، خلال اتصال هاتفي ببعثة الفدائي المتواجدة في منغوليا، بجهود اللاعبين والروح الرياضية العالية التي تمتعوا بها خلال المباريات الثلاثة، والتي عكست صورة تليق باسم فلسطين وقضيتها، مؤكدا أن المنتخب قدم اداء مشرفا خلال المباريات التي خاضها ولعب بكل قوة وندية أمام المنافسين، وهو ما كان واضحاً من خلال النتائج التي حققها.

كما ثمن رئيس الاتحاد جهود الطاقم الفني والإداري للمنتخب، التي وصلت الليل بالنهار، وكثفت الجهود في سبيل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات مؤكداً أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا جهود كافة الطواقم.

وأكد الرجوب أن التأهل كان مصدرا للبهجة والسعادة في نفوس كافة أبناء شعبنا في الوطن والشتات، موجها التحية لجماهير الفدائي في كافة أماكن تواجدها والتي تسانده على الدوام، متمنياً التوفيق للفدائي في نهائيات كأس آسيا.

وكان الفدائي قد تأهل إلى نهائيات كأس آسيا متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على منغوليا (1/0)، واليمن (5/0) والفلبين (4/0).

شاهد أيضاً

حكاوي الملاعب 3

غزة/جهاد عياش- 26/9/2022- بدأ نسق المباريات في الارتفاع خلال الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لأندية قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.