الرئيسية / اتحاد كرة القدم / الرجوب يُشارك في افتتاح “خليجي 25” ويلتقي انفانتينو ووزراء عرب

الرجوب يُشارك في افتتاح “خليجي 25” ويلتقي انفانتينو ووزراء عرب

البصرة-6/1/2023- وصل الفريق جبريل الرجوب إلى مدينة البصرة العراقية للمشاركة في افتتاح النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي انطلقت يوم الجمعة بحضور رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم السيد عدنان درجال، وعدد واسع من الشخصيات السياسية والرياضة العراقية والعربية والدولية .

حيث كان في استقبال الفريق لدى وصوله إلى مطار البصرة برفقة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد  تيسير نصر لله، كل من رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم السيد عدنان درجال، ومستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الشباب والرياضة السيد خالد كبيان، وسعادة سفير دولة فلسطين لدى العراق الدكتور أحمد عقل.

وعلى هامش افتتاح البطولة التقى الفريق الرجوب برئيس  الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السيد جاني إنفانتينو الذي اعرب عن رغبته زيارة فلسطين في شهر اذار أو نيسان المقبل ، وبدوره رحب الفريق الرجوب بزيارة إنفانتينو لفلسطين، وضرورة اطلاعه والفيفا على واقع كرة القدم الفلسطينية وما شهدته من تطور ملحوظ في الفترة السابقة رغم ما تواجهه من تحديات ابرزها الانتهاكات الاسرائيلية المتعددة والمستمرة.

كما التقى الفريق الرجوب بوزير الشباب والرياضة المصري الدكتور اشرف صبحي، ووزير الشباب والرياضة اليمني السيد نايف صالح البكري، والعديد من رؤساء الاتحادات العربية، وشخصيات رياضية عربية.

ويشار الى ان العراق يستضيف بطولة كأس الخليج العربي بنسختها ال٢٥ للمرة الثانية في تاريخه بعد الاولى التي اقيمت في العاصمة بغداد عام 1979.

شاهد أيضاً

شباب خانيونس x الصداقة.. رغبة في تحسين الترتيب فقط لا غير

في الجولة الـ17 لدوري ” ooredoo” الممتاز 2022-2023 غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 29/1/2023- …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *