الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الشاطئ يتوج بكأس بطولة المحبة والعطاء للبيسيبول

الشاطئ يتوج بكأس بطولة المحبة والعطاء للبيسيبول

  • تنظيم اتحاد البيسبول وائتلاف شباب فلسطين

غزة/فادي الزعانين (دائرة الإعلام) 2/10/2021- توج فريق خدمات الشاطئ بلقب بطولة ” المحبة والعطاء لأهل العطاء”, على حساب أكاديمية البيسبول والسوفتبول بنتيجة 13-12, في لقاء جرى على ملعب نادي خدمات الشاطئ الخماسي المعشب صناعيا بغزة.

وجاءت بطولة “المحبة والعطاء لأهل العطاء” برعاية الدكتور فتحي عفانة و تحت اشراف و تنفيذ اتحاد البيسبول والسوفتبول و ائتلاف شباب فلسطين, في اليوم العالمي لكبار السن.

وحضر نهائي البطولة علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد وخبراء الحركة الرياضية الفلسطينية ووليد أيوب رئيس المنتدى الأولمبي وجيهان سرحان المشرفة الرياضية بوكالة الاونروا وميرفت البيطار عضو مجلس ادارة نادي المشتل ونادرة أبو عويمر ممثلة عن ائتلاف شباب فلسطين.

وحضر أيضا بشير عطاالله نائب رئيس لجنة تسيير الأعمال لنادي خدمات الشاطئ والكابتن جابر المصري ممثل أكاديمية البيسبول والسوفتبول 

كما حضر لفيف واسع من لجنة تسيير أعمال نادي خدمات الشاطئ و من اتحاد البيسبول والسوفتبول و ائتلاف شباب فلسطين.

وتحدث أحمد طافش معبراً عن شكره لائتلاف شباب فلسطين وللراعي الدكتور فتحي عفانة و لنادي خدمات الشاطئ, لجهودهم في أنجاح نهائي البطولة, مؤكدا على مواصلة الاتحاد في تطوير و نشر اللعبة بكافة الأماكن والمناسبات.

وفي سياق أخر قال علي أبو حسنين أنه سعيد جدا بالتواجد في ملعب خدمات الشاطئ لمتابعة لعبة البيسبول التي تواجدت في نادي البحرية منذ 1957, ووجه أبو حسنين رسالة الى اندية قطاع غزة مطالبهم بالانخراط في اللعبة والعمل على تطويرها.

وقال وليد أيوب أن تواجدهم لمتابعة لعبة البيسبول التي بدأت تشق طريقها نحو النجاح بمستقبل واعد, ما هو الا لمثابة سعادة و فخر.

كما وطالب وليد أبوب الجهات الرسمية و الداعمة ورجال الأعمال بالوقوف بجانب اتحاد البيسبول والسوفتبول كداعم رئيسي لمواصلة نجاحها الذي أخذ منحنى تصاعدي خلال الفترة الماضية.

وفي الختام قام اتحاد البيسبول والسوفتبول وائتلاف شباب بتتويج فتيات خدمات الشاطئ بلقب البطولة المركز الأول وفتيات اكاديمية البيسبول والسوفتبول بالمركز الثاني, وتوزيع الميداليات والهدايا على اللاعبات.

كما وتم تكريم الشخصيات الرياضية الحاضرة وأعضاء لجنة تسيير أعمال نادي خدمات الشاطئ والحكام ولجنة المسابقات واللجان العاملة في نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

تواصل فعاليات البطولة الفردية للشطرنج الكلاسيكي في غزة

غزة/ نيللي المصري( فيس كووورة)22/10/2021 – تتواصل فعاليات البطولة الفردية المفتوحة للشطرنج الكلاسيكي في محافظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *