الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي الأقوى هجوماً ودفاعاً في تصفيات كأس آسيا 2023

الفدائي الأقوى هجوماً ودفاعاً في تصفيات كأس آسيا 2023

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/6/2022- حسم المنتخب الوطني صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس آسيا 2023 بفضل تحقيقه لثلاثة انتصارات جعلت الفريق يحلق بعيداً عن بقية منتخبات المجموعة.

الفدائي لم يكتفي بحجز مكانه في بطولة كأس آسيا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة في تاريخه، إلا أنه نجح في فرض نفسه بقوة من خلال انتصاراته خاصة أمام اليمن والفلبين.

المنتخب الوطني وبعدما ضمن التأهل كمتصدر للمجموعة الثانية، أصبح صاحب أقوى خط هجوم بين المنتخبات الـ24 المشاركة في التصفيات، بعدما تمكن من تسجيل 10 أهداف في المباريات الثلاثة التي لعبها، بواقع هدف في مباراة منغوليا، وخمسة أهداف في شباك اليمن، وأربعة أهداف في شباك الفلبين.

ويتربع المحترف صالح شحادة على قائمة هدافي المنتخب بتسجيله ثلاثة أهداف، فيما سجل عدي دباغ ومحمد يامين هدفين لكل منهما، وسجل كلاً من تامر صيام ومحمود أبو وردة ومحمد باسم هدف لكل منهم.

وعلى صعيد خط الدفاع تقاسم المنتخب الوطني أقوى خط دفاع في التصفيات مع منتخبات الأردن وأوزبكستان وطاجيكستان حيث لم تستقبل شباكهم أي أهداف خلال الجولات الثلاثة.

وظهر الحارس رامي حمادة ومن أمامه الثنائي محمد صالح وياسر حمد بشكل مميز للغاية مع الوطني، وخاصة في مباراته أمام الفلبين صباح أمس.

شاهد أيضاً

سفير البرازيل يُتابع مباراة السامبا في برازيل رفح

رفح/ربيع أبو نقيرة (صحيفة فلسطين) 28/11/2022- قال السفير البرازيلي في الأراضي الفلسطينية أليساندرو وارلي كاندياس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.